FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
مخرج Resident Evil Village يعدكم بمشاهد "رعب" قوية ومكثفة!

مخرج Resident Evil Village يعدكم بمشاهد "رعب" قوية ومكثفة!

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-03

تعد لعبة Resident Evil Village أحد أكثر العناوين ترقبا في العام الحالي، ومع اقترابنا من موعد الإطلاق في مايو، كشفت Capcom عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول العنوان.

 لعبة Resident Evil Village كانت نجمة العدد القادم من مجلة Edge (أبريل 2021 ، العدد 356) وتم الكشف عن مجموعة من التفاصيل الجديدة، من طول اللعبة إلى سبب عودة Ethan Winters كبطل، بالإضافة إلى معلومات جديدة عن القصة وأسلوب اللعب.

يؤكد المنتج بيتر فابيانو أنه على الرغم من أن Resident Evil Village يبدو أنها تحتوي على الكثير من الأشياء الخارقة للطبيعة تحدث مع المخلوقات والوحوش التي تشبه مع مصاصي الدماء والمستذئبين، إلا أنها لا تزال تقدم قصة Resident Evil التي يتوقعها اللاعبون، وستكون مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بتقاليد السلسلة وتستكمل قصة الجزء السابع.

على الجانب الآخر أوضح المخرج موريماسا ساتو بوجود الكثير من الرعب واللحظات المخيفة، يتم حفظ معظمها ببساطة لوقت لاحق.

كما تعلم، أحد الموضوعات الرئيسية في سلسلة Resident Evil هو الرعب أو الخوف، وأود فقط أن أحذرك من عدم أخذ أي شيء رأيته حتى الآن كمؤشر على أنه يمكنك الاسترخاء فيما يتعلق بمحتوى الرعب! هناك الكثير من المشاهد الحادة والمرعبة في اللعبة، لكننا اخترنا أن نتركها لتختبرها بنفسك.

سيتم إصدار Resident Evil Village في 7 مايو لجهاز PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة