كشفت كابكوم خلال حدث Resident Evil Showcase عن تريلر جديد حماسي ومليء بالإثارة للعبة Resident Evil Village التي باتت على الأبواب فدعونا نحلله سريعاً.

يبدأ العرض بنفس السيدة المريبة التي ظلت ترعبنا عبر عروض اللعبة الماضية وهي تمجد في الأم ميراندا والتي علمنا من العرض الفائت بأنها هي من تنصاع لها السيدة Dimitrescu سيدة القصر هي وبناتها من مصاصات الدماء، المهم يركز العرض على شعارات الأربع عائلات التي تحكم تلك القرية أو هذا ما فهمته.

ننتقل مباشرةً لبطلنا Ethan Winters بينما يتم سحبه من قبل هايزنبرغ أخ السيدة ديمترسكو والرجل الغامض صاحب المطرقة والنظارة الشمسية المريبة وهنا يبدأ القتال بين بطلنا وبين هايزنبرغ والذي يخضع مجموعة المستذئبين تحت إمرته ويبدو بأننا سنكون بصدد هؤلاء الوحوش بشكل مستمر.

شهدنا على لقاء إيثان بأهل القرية أو ما تبقى منهم ولكن يتم تصفيتهم فجأة وهنا يظهر سلاح القنص مجدداً الذي سيستعمله بطلنا للرد على أعدائه ويظهر سريعاً حفنة من بعض الوحوش التي سنقابلها فمما يبدو فقد رأيت حوتاً أوسمكة ضخمة ، مستذئب والمزيد من الـ Lycans حتى ظهر كريس ريدفيلد وهنا نرى Ethan وهو يسأله عن سبب فعلته وقتله لزوجته ميا ومن ثم يأمره أن يقتله هو الآخر ليلحق بها وينهي مهمته.

الحقيقة العرض حكاية كبيرة سواء من الصوتيات للمشاهد السينمائية لمشاهد القتال بشكل عام، الأجواء الحابسة للأنفاس تخيم على اللعبة ويبدو أننا بصدد تجربة رعب قوية خصوصاً على الجيل الجديد.

إذاً، ذلك كان العرض الرابع للعبة Resident Evil Village، شاركونا رأيكم!