FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
مساحة Resident Evil Village أصغر على PS5 مقارنة بنسخة XSX

مساحة Resident Evil Village أصغر على PS5 مقارنة بنسخة XSX

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-10

في الآونة الأخيرة، كشفت قائمة Resident Evil Village في متجر مايكروسوفت أن حجم ملف اللعبة سيكون حوالي 35 جيجا بايت على Xbox Series X/S، بينما مع Resident Evil Re: Verse (والتي يمكن لأي شخص يشتري Village الوصول إليها مجانًا )، سيرتفع هذا الرقم إلى 50 جيجابايت، والآن، نعرف أيضًا ما يمكن توقعه من حجم اللعبة على PS5.

Resident Evil Village

وفقًا لحساب PlaystationSize على تويتر، فإن حجم ملف Resident Evil Village على PS5 هو 27.3 جيجابايت، وهو إلى حد مماثل للإصدارات الأخيرة من السلسلة، هذا بدون تحديث اليوم الأول، ضع في اعتبارك أنه لا يأخذ في الحسبان Resident Evil Re: Verse، ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه حجم اللعبة على PS4 أكبر قليلاً نظرًا لكون ضغط PS5 أكثر كفاءة.

وفي الوقت نفسه، تشير صفحة تويتر أيضًا إلى أن التحميل المسبق للعبة ستكون متاحة بدءًا من 5 مايو، أي قبل يومين فقط من إصدارها العالمي.

ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1369043425287409667%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Fresident-evil-village-ps5-file-size-and-pre-load-date-revealed

على الجانب الآخر أوضح المخرج موريماسا ساتو بوجود الكثير من الرعب واللحظات المخيفة، يتم حفظ معظمها ببساطة لوقت لاحق.

كما تعلم، أحد الموضوعات الرئيسية في سلسلة Resident Evil هو الرعب أو الخوف، وأود فقط أن أحذرك من عدم أخذ أي شيء رأيته حتى الآن كمؤشر على أنه يمكنك الاسترخاء فيما يتعلق بمحتوى الرعب! هناك الكثير من المشاهد الحادة والمرعبة في اللعبة، لكننا اخترنا أن نتركها لتختبرها بنفسك.

سيتم إصدار Resident Evil Village في 7 مايو لجهاز PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة