القائمة
طور اللعب الجماعي قادم للعبة Resident Evil Village على ما يبدو

طور اللعب الجماعي قادم للعبة Resident Evil Village على ما يبدو

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-20

في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع انطلاق فعاليات الحدث الخاص بسلسلة ألعاب الرعب Resident Evil غدا، ظهرت المزيد من الأدلة على وجود منافسات جماعية في الجزء الرئيسي الثامن Resident Evil Village. PS5 Sony Resident Evil Village

تم تحديث صفحة SteamDB الخاصة باللعبة للتو لإضافة علامة إلى قسم اللعب الجماعي، والتي لم تكن موجودة حتى يوم  أمس، وعلى الرغم من أنه لم يتم ذكر أي شيء رسميًا حول المنافسات الجماعية، فقد أظهرت التسريبات الأخيرة أن هناك نوعًا ما من تلك المنافسات والتي من المحتمل أن يكون لها ارتباط وثيق بعناوين Resident Evil المستقبلية.

على الرغم من أن كابكوم لم تعلن بشكل صريح عن توقعاتها لمبيعات الجزء القادم، إلا أن مسرب الأخبار الشهير Dusk Golem شاركنا تفاصيل جديدة حول المبيعات المستقبلية، حيث يأمل الناشر الياباني أن يتمكن العنوان من الوصول لأكثر من 11 مليون نسخة مباعة حول العالم بحلول مارس 2025، أي بعد مرور 4 سنوات تقريبا على إطلاق العنوان بشكل رسمي.

 بحسب تصريحات المسرب، كابكوم واثقة من نجاح اللعبة وتحقيق متوسط تقييمات أفضل من الجزء السابع، في الوقت نفسه ستساعد الأعمال الفنية القادمة على زيادة نجاح اللعبة خاصة مسلسل نتفلكس المرتقب والفيلم السينمائي الذي سيتم إعادة تقديم أحداثه من البداية.

 Resident Evil Village تصدر في 2021 على PS5 و Xbox Series S/X و PC، في حين تشير التسريبات للكشف قريبا عن Resident Evil Outrage التي تقدم مغامرة رعب / بقاء تجمع بين Resident Evil 7 و Resident Evil 2 وعلى الرغم من أنها تتضمن العديد من عناصر ألعاب الأكشن، إلا أن الرعب هو التركيز الرئيسي هنا، كذلك تعود ريبيكا تشامبرز بطلة Resident Evil 0 لتولي دور البطولة في هذا الجزء مع وجود شائعات تتحدث عن ظهورها في الجزء الثامن أيضا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة