OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
ديمو Resident Evil Village القادم يركز على "أسلوب اللعب" بشكل أكبر

ديمو Resident Evil Village القادم يركز على "أسلوب اللعب" بشكل أكبر

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-22

قد يشعر البعض بالأسف من النسخة التجريبية The Maiden للعبة Resident Evil Village نظرا لكونها تركز على استعراض الرسوم وأداء اللعبة أكثر من أسلوب اللعب، ولكن لا داعي للقلق، حيث تخطط Capcom لنسخة تجريبية جديدة تعطي اللاعبين الفرصة للتعرف على عناصر أسلوب اللعب وخوض أحداث مشوقة قبل إطلاق لعبة الرعب بشكل رسمي.

لقد قيل أن عرضًا توضيحيًا آخر سيأتي في وقت ما في ربيع العام الحالي وفقا للتصريحات القادمة على حساب تويتر الرسمي لشركة Capcom، حيث أخذوا يعدون بتجربة لعب أكثر كثافة، بينما لا يقدم ديمو Maiden أي قتال، على سبيل المثال، يسمح لك فقط باستخدام وظيفة الصد في اللعبة. إنه عرض مرئي تمامًا لا يهدف لتقديم أي ميزة أخرى.

ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1352435436514287625%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Fresident-evil-villages-next-demo-will-have-meatier-gameplay-experience

تصدر Resident Evil Village في 7 مايو على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي، بينما. يتوفر العرض التوضيحي Maiden على PS5 الآن، مع إطلاق النسخة التجريبية الثانية على جميع المنصات في وقت ما في الربيع.

أضف تعليق (0)
ذات صلة