تمكن فريق Respawn Entertainment من إعادة سلسلة Star Wars إلى الواجهة من جديد بعد أن قدم لنا ثنائية Star Wars Jedi، وهي السلسلة التي قدمت لنا تجربة قصصية ممتازة من عالم حرب النجوم الرائع.

يبدو أن فريق Respawn Entertainment مازال لديه الكثير من الخطط تجاه سلسلة حرب النجوم، حيث قال الصحفي المُخضرم توم هندرسون أن الفريق يعمل على عنوان جديد من السلسلة.

لا يوجد أي تفاصيل حول العنوان الموجود حاليًا قيد التطوير، ولكن حسب التصريحات الاولية فإن اللعبة تقدم تجربة تصويب من منظور الشخص الاول في عالم حرب النجوم وتقدم تجربة قصصية من الطراز الرفيع.

أيضًا هندرسون صرح أن هذه اللعبة ليست Battlefront III بل هي عنوان جديد تمامًا على السلسلة وقال هندرسون أن اللعبة تقدم قصة رائعة تمنى دومًا أن يراها في ألعاب حرب النجوم.

جدير بالذكر أن سلسلة حرب النجوم تحصل على ألعاب عديدة في الفترة القادمة، لدينا Star Wars Outlaws القادمة في السنة المالية الحالية، كذلك لدينا Star Wars: Knights of the Old Republic – Remake التي يتم تطويرها حاليًا داخل أروقة فريق Saber interactive، حتى فريق Respawn Entertainment يعمل حاليًا على نسخة الجيل القديم من لعبة Star Wars Jedi: Survivor.