القائمة
عنوان PS5 الحصري Returnal قادم بأصوات ونصوص معربة بالكامل

عنوان PS5 الحصري Returnal قادم بأصوات ونصوص معربة بالكامل

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-15

واحدة من العناوين الحصرية المرتقبة على PS5 هي Returnal التي حظت باهتمام الجميع منذ لحظة الكشف عنها في ظل تقديمها لسيناريوهات لا حصر لها تشجع على إعادة خوض أحداثها، واستمرارا لدعم سوني للمنطقة العربية، لدينا أخبار سعيدة لكل منتظري اللعبة في جميع أنحاء الوطن العربي.

Returnal PS5

حساب بلايستيشن العربي عبر تويتر أعلن قدوم Returnal في 19 مارس 2021 مع دعم كامل للغة العربية، سواء ترجمة النصوص أو القوائم، أو حتى دبلجة عربية كاملة للأصوات على غرار أبرز حصريات بلايستيشن السابقة.

ref_src=twsrc%5Etfw

الميزات الرئيسية في لعبة Returnal عديدة للغاية فمنها بالتأكيد لقطات الشاشة و التي تُعد من الميزات المهمة لأي لعبة في وقتنا الحالي، سنحظى أيضاً في اللعبة بقتال عنيف لأقصى درجة ممكنة بالإضافة إلى عُنصر الاستكشاف الفريد من نوعه و عنصر البقاء المكثف وسط هذا العالم الموحش، يمكنك أيضاً في اللعبة تعزيز قدراتك عندما تموت في كل مرة لتفادي الموت قدر الإمكان.

 اجمع شظايا من ذكريات “سيلين” وهي تبحث عن إجابات ، كوِّن علاقة شخصية مع الكوكب وأنت تستكشف تضاريسه المتغيرة والمتحولة باستمرار، إن القصة مؤلمة للغاية و أنا متحمس لنرى هذا الأمر.

 بينما كُنا نتحدث عن الميزات التي تأتي بها اللعبة نفسها فإن جهاز PS5 يدفع العجلة أيضاً إلى الأمام، مثل التنقل عبر العوالم بشكل شبه فوري، بالإضافة إلى ذلك ستستفيد اللعبة كثيراً من خاصية Adaptive triggers و التي تُعطي حساسية هائلة بمجرد ضربك للسلاح بإستخدام الـ Triggers ولا ننسى أن ردود الفعل اللمسية لها دور أيضاً في لعبة Returnal .

 أما بالنسبة إلى تقنية Tempest 3D AudioTech فهي التي ستجعلك تستمع إلى الحركة من كل اتجاه بصوت ثلاثي الأبعاد مثل الطلقات النارية التي تطير أمامك أو أعداء يحومون فوقك ، أو أعداء غير مرئيين يزحفون خلفك.

أضف تعليق (0)
ذات صلة