حالياً تشهد ساحة الرياضات الإلكترونية في مصر نشاط كبير جداً، خصوصاً بالتزامن مع عدد كبير من البطولات التي تم الإعلان عنها مثل بطولة كأس العرب، وكأس السوبر للعبة League of Legends.

لذلك نجد كل فريق يحاول الاستعداد لبطولة كأس العرب والتسلح بأفضل لاعبين الرياضات الإلكترونية في منطقة الوطن العربي، وهو ما حدث بالفعل مع أكبر الفرق الموجودة داخل مصر.

خلال الأيام الماضية شاهدنا تغيرات كبيرة في تكوينات أكبر الفرق المصرية وبالتحديد في لعبة League of Legends حيث شاهدنا انضمام لاعبين جدد للفرق المصرية.

أعضاء أنوبيس

أنوبيس قام بضم كل من RIN و SIVVY وهم لاعبين في الخط السفلي، حيث يلعب RIN في دور الـ ADC بينما يلعب SIVVY في دور الـ Support.

فريق عبد العال والصحبة تمكن هو الأخر من تدعيم صفوفه بعد أن ضم اللاعب FunnyFufuuu في دور الـ Support، واللاعب JoyLucky في دور الـ Jungle.

أما فريق رعد فقد تمكن من ضم اللاعب Molto وهو لاعب الخط العلوي الشهير الذي شارك في النسخة الأولى من كأس العرب كلاعب احتياطي مع فريق أنوبيس بديل عن اللاعب الماجد، أيضاً تمكن الفريق من ضم اللاعب LEE COS.

حسناً كانت هذه أبرز الانتقالات التي تمت خلال الأيام الماضية، ومن الواضح أن كل فريق يحاول التسلح ويستعد جيداً لبطولة كأس العرب التي يبدأ موسمها الأول قريباً جداً.