ROCCAT-06

تضيف شركة ROCCAT منتجا جديدا إلى مجموعة Kave الموجهة لجمهور الاعبين وذلك مع سماعة الرأس الجديدة Kave XTD 5.1 Analog، والتي من المفترض أن تصبح متوفرة على مواقع الشراء المشهورة في شهر أبريل. سماعة الرأس Kave XTD 5.1 Analog تقدم تقنية صوت محيط 5.1 لتمنحك تجربة لعب مغايرة احترافية.

بانغمار كامل، تأتي سماعة الرأس Kave XTD 5.1 Analog مجهزة مع وحدتي محرك صوتي 40mm، ووحدة اهتزاز 30mm في كل وسادة أذن، كما تتضمن نمط ثنائي عن بعد من أجل تعديل التحكم الصوتي بشكل عالي الكفاءة وموفر للوقت، بالإضافة لاحتوائها على ميكروفون. تصميم هذه السماعة أتى من تصميم Kave القياسي. حيث علقت شركة ROCCAT على هذا التصميم قائلة "درسنا تصاميمنا القياسية الأولى لنا وأيضا أخذنا بعين الإعتبار ردود اللاعبين من أجل صنع ميزات سماعة الرأس 5.1 Analog. أبقينا على بعض النقاط السابقة، وحققنا تقدما في الأجزاء التي عرفنا أنها ستسطع فيها. وبالطبع أحد تلك الأمور المطورة، هي وضوح الصوت وجودته".

ROCCAT تقدم لجمهور الاعبين سماعة الرأس Kave XTD 5.1ROCCAT تقدم لجمهور الاعبين سماعة الرأس Kave XTD 5.1ROCCAT تقدم لجمهور الاعبين سماعة الرأس Kave XTD 5.1ROCCAT تقدم لجمهور الاعبين سماعة الرأس Kave XTD 5.1ROCCAT تقدم لجمهور الاعبين سماعة الرأس Kave XTD 5.1

سماعة الرأس Kave XTD 5.1 Analog تعتبر سماعة الرأس الموجهة للاعبين الأولى التي تتميز بعازل تداخلي، وهي تقنية ثورية توفر انعدام في تداخل الضجيج. التداخل الكهرومغناطيسي الذي يتقبله معظم اللاعبون ببساطة كجزء من تجارب صوتيات اللعب أصبح من الماضي. كما توفر سماعة Kave XTD 5.1 Analog صوتا نقيا واضحا وعالي الجودة.

يقول رينيه كورتيه، المدير التنفيذي ومؤسس ROCCAT Studios تعليقا أيضا حول سماعة الرأس Kave XTD 5.1 Analog "هذه السماعة ليست فقط جهاز طرفي أو مكمل تقليدي لحاجة الاعبين إنها ذات بنية فائقة الخفة مجهزة مع ميزات كثيرة، وسهلة الارتداء خلال جلسات اللعب الطويلة بسبب خيارات الراحة فيها. بالنظر إليها لايمكن أن تتوقع، أنها أخف بنسبة 25% من تصميم سماعة Kave القياسية. بالنسبة لنا، الجودة هي الابتكار، وذلك يعني أن ننتج شيء لم يصل إليه أحد قبلنا، من أجل جعل الجميع يشعر وكأنها تجربة جديدة. هكذا هي فلسفة ROCCAT".

أخيرا سماعة الرأس الاحترافية ROCCAT Kave XTD 5.1 Analog متوفرة الآن في أوروبا بمبلغ 119.99 يورو وسوف تتوفر في الولايات المتحدة في منتصف شهر أبريل بمبلغ 119.99 دولار, وعلى الأغلب سوف تكون متوفرة في مواقع الشراء المشهورة بنفس الأسعار.