القائمة
ترند
ترند
لعبة Roller Champions متوفرة الآن مجانًا على كل المنصات!

لعبة Roller Champions متوفرة الآن مجانًا على كل المنصات!

منذ شهر - بتاريخ 2022-05-26

اخر تحديث - بتاريخ 2022-05-30

بعد طول انتظار لتلك اللعبة المجانية، ها هي شركة يوبي سوفت تُطلق Roller Champions اليوم على كل المنصات مع العديد من المميزات الرائعة التي ستجعلها لعبة مختلفة وتستحق التجربة!

في هذه اللعبة الرياضية التنافسية المبنية على الفرق، يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض في فرق من ثلاثة لاعبين ليكونوا أول من يحقق 5 نقاط من خلال القيام بدورات حول الحلبة ورمي الكرة عبر الحلقة. يجب على أعضاء الفريق التعاون سوية والمراوغة والعرقلة بكفاءة للاحتفاظ بالكرة والتحكم بوتيرة اللعبة.

يمكنك بالطبع تجربة Roller Champions بشكل فردي وستضعك اللعبة ضد خصوم ذوي مهارات مماثلة من خلال نظام توفيق اللاعبين، ولكن بالطبع المتعة الأكبر ستكون عن طريق الاستمتاع بها مع أصدقائك للفوز على مختلف اللاعبين الآخرين من كل أنحاء العالم.

اللعبة ليست فقط متوفرة بشكل مجاني على كل المنصات، بل تدعم خاصية اللعب المشترك بينهم جميعًا، والمميز أنها تدعم خاصية التقدم المشترك عن طريق ربط اللعبة بحسابك في Ubisoft Connect. هذا يعني أنك تستطيع تجربة اللعبة على الحاسب الشخصي، ثم الاستمتاع بنفس تقدمك على أي منصة أخرى تقرر تجربة اللعبة عليها.

لعبة Roller Champions متوفرة الآن للتحميل بشكل مجاني بالكامل على الحاسب الشخصي، PlayStation 4، PlayStation 5، Xbox One، و Xbox Series X|S. يُذكر أن اللعبة ستتوفر في وقتٍ لاحق على Nintendo Switch وخدمات البث السحابي Google Stadia و Amazon Luna.

أضف تعليق (0)
ذات صلة