R6S
القائمة
شائعات حول iPhone 15 Pro: قد تتخلى أبل عن فتحة الـ SIM

شائعات حول iPhone 15 Pro: قد تتخلى أبل عن فتحة الـ SIM

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-12-27

عندما نتخيل المستقبل لا نرى سوى سيارات طائرة، لغات للتواصل مع الفضائيين، لكن لم نتوقع أن تكون أجهزة iPhone بدون فتحات بطاقة SIM، وذلك وفقًا لمجموعة من الشائعات الجديدة. لكننا نعتقد أن هذا السيناريو قد يكون أكثر احتمالية في النصف الثاني لعام 2023. تأتي هذه الشائعات من موقع ويب برازيلي يسمى Blog Do iPhone، وهو موقع غير مدرج في سلسلة المواقع الموثوق بها.

وفقًا للموقع، الذي لديه مصادر بالفعل داخلية في شركة بريطانية غير محددة تقول إن عملاق التكنولوجيا يقوم بتجربة إسقاط بطاقة SIM الفعلية في هواتف iPhone 2023 Pro-tier. ومن المحتمل أن يكون هذا هو iPhone 15 Pro، إذا لم تتلاعب Apple بنظام التسمية الخاص بها.

لا يقول الموقع الإلكتروني إن شركة Apple تتخلى عن منفذ SIM، ربما تفكر آبل في التبديل فقط، وحقيقة أن مصدر الموقع هو شركة خارجية لشركة Apple يجعل الأمر مشكوكًا فيه برمته. ولكن مع مرور ما يقرب من عامين على إطلاق الهاتف، من المحتمل جدًا أن الشركة نفسها لم تتخذ قرارًا حتى الآن.

لكن إذا أسقطت Apple فتحة بطاقة SIM الفعلية، سوف يتعين عليك استخدام eSIM، وهو في الأساس مكافئ رقمي ليس شيئًا ماديًا، مما يجعل منفذ SIM زائداً عن الحاجة.

 تستخدم بعض الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية هذه التقنية بالفعل، بما في ذلك ساعات Apple، ولكن لم يتم اكتشافها بشكل صحيح حتى الآن.

أضف تعليق (0)