القائمة
سامسونج تعلن مشاركتها في MWC عبر حدث إفتراضي

سامسونج تعلن مشاركتها في MWC عبر حدث إفتراضي

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-06-22

أعلنت سامسونج عن مشاركتها في مؤتمر MWC 2021 عبر حدث افتراضي سيتم بثه على اليوتيوب يوم 28 يونيو الجاري، وذلك بعد إلغاء الشركة حضورها الفعلي للمؤتمر واكتفائها بالمشاركة أونلاين.

لم توضح سامسونج الأجهزة التي قد تعلن عنها في الحديث القادم، لكن الملصق الدعائي يحمل بعض التلميحات أبرزها جهاز قابل للطي، قد يكون Galaxy Z Fold3 أو Z Flip 3، وأيضاً نرى جهاز لوحي مع قلم خاص به قد يكون جهاز جالكسي تاب S8 الذي تم تسريب بعض الأخبار عنه مؤخراً.

وتوضح الصورة أيضاً جهاز جالكسي S21 ألترا الجديد، كما يبدو أن هناك ساعة جديدة قادمة من سامسونج قريباً، قد تكون Galaxy Watch4 أو Watch Active4.

كل هذه الأجهزة التي تظهر في الصورة تثير فضول المتابعين لإنتظار حدث سامسونج القادم، لكن بنظرة تأن هناك احتمال كبير ألا تطلق الشركة أي أجهزة جديدة، لعدة أسباب.

سامسونج MWC

ففي الغالب يحمل الحدث الذي تطلق فيه سامسونج أجهزتها الجديدة اسم " Unpacked" وهو ما لم توضحه الشركة في اسم الحدث القادم واكتفت بالإشارة إلى أنه حدث " Samsung Galaxy MWC"، لذلك قد يكون هذا بمثابة نظرة عامة على إستراتيجية منتجات الشركة.

أيضاً، تشير التوقعات حتى الآن أنه سيتم إطلاق الهواتف القابلة للطي والساعات الذكية الجديدة من سامسونج في أغسطس، ولم نر تلميحاً واحداً يتحدث عن إمكانية إطلاق مبكر.

لذلك لا يسعنا إلا الإنتظار حتى يوم 28 يونيو لنعرف ما تخبئه الشركة الكورية الجنوبية الرائدة لنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة