FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
سامسونج  تطرح تحديث أمان أغسطس 2021 لأجهزة جلاكسي

سامسونج تطرح تحديث أمان أغسطس 2021 لأجهزة جلاكسي

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-30

بدأت شركة Samsung بالفعل في طرح التحديث الأمني لشهر أغسطس 2021 في وقت مبكر من يوم 27 يوليو أي قبل أسبوع كامل تقريبًا من أول يوم اثنين من شهر يوليو من إصدار Google قائمة مشكلات الأمان الأساسية التي يعمل هذا التصحيح على إصلاحها.حتى الآن لم تتم مشاركة ملاحظات التحديث بواسطة Samsung مما يعني أننا لا نعرف حتى الآن الأخطاء أو مشكلات الأمان التي يتم حلها باستخدام أحدث إصدارات OTA.

Samsung - سامسونج

 الجدير بالذكر أن هناك أعداد ضخمة من أجهزة Samsung التي سوف تتلقى التحديث الأمني لشهر أغسطس 2021 كالعادة ،  اعتبارًا من 30 يوليو، حيث تطرح Samsung بالفعل تصحيحات شهرية لأربعة أجهزة، وهو أمر لا يزال مثيرًا للإعجاب نظرًا لأننا على أعتاب شهر جديد.

سلسلة Galaxy S باعتبارها السلسلة الرئيسية الرائدة لشركة Samsung والأكثر رواجًا عالميًا، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تكون أجهزة مثل سلسلة Galaxy S21 من بين أول الأجهزة التي تحصل على تحديث الأمان لشهر أغسطس 2021. 

ومع ذلك تم تأكيد وحدات S21 فقط في الأسواق الصينية لحصولها على تحديث OTA في هذه المرحلة، وهو أمر جيد لأنها تشير إلى أن التصحيح جاهز للتقدم عالميًا، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن أجهزة Android الصينية لا تأتي مع إمكانية الوصول إلى متجر Play.

بالإضافة إلى سلسلة Galaxy A في حين أن Galaxy A52 قد يكون حديثًا إلى حد ما إلا أنه في الواقع كان Galaxy A8 البالغ من العمر ثلاث سنوات هو ثاني جهاز Samsung يتم تحديثه مع تصحيح الأمان في أغسطس 2021.

 على الرغم من أننا غالبًا ما ننتقد مصنعي المعدات الأصلية بسبب الافتقار إلى دعم ما بعد الإصدار، لكنه من الرائع حقًا رؤيته ومؤشرًا على تفاني الشركة الكورية للأجهزة التي غالبًا ما تتجاوز نقطة الدعم من قبل العلامات التجارية الأخرى.

أضف تعليق (0)
ذات صلة