القائمة
سامسونج تكشف عن كاميرا DV300F الجديدة بشاشتين ودعم لشبكات الواي فاي

سامسونج تكشف عن كاميرا DV300F الجديدة بشاشتين ودعم لشبكات الواي فاي

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-01-04

samsمع العد التنازلي لبدء معارض CES لهذا العام الجديد تستعد شركات سامسونج للكشف عن أحدث كاميراتها DV300F بأحدث التقنيات.

فقد تأتي الكاميرا الجديدة بتصميم رائع بشاشتين أحدهما خلفية والأخرى أمامية مع إضافة شبكات الواي فاي لسهولة مشاركة الصور والفيديوهات عبر الشبكات الإجتماعية والخدمات السحابية.
حيث تأتي الشاشة الأمامية بقياس 1.5 انش والتي تسمح بعرض العد التنازلي أثناء التصوير التلقائي على شكل رقم كبير وذلك لمساعدتك في الإستعداد التام للصورة. ليس ذلك فقط فقد تستطيع أن تُحمّل بعض الصور الكرتونية على الشاشة وذلك لجذب انتباه الأطفال إلى الكاميرا.
وحتما مع الدعم لشبكات الواي فاي سوف يكون الأمر أكثر استمتاعا حيث يمكنك مشاركة الصور والفيديو مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو الفيس بوك وتويتر وبيكاسا وغيرها من المنصات الإجتماعية. ليس ذلك وحسب بل يمكنك ايضا أن ترسل صورك إلى حاسبك بشكل لاسلكي (ولكن لاتدعم هذه الكاميرا أجهزة الماك).

وعقب كل هذه المميزات الهائلة دعونا نسرد المواصفات التقنية التي تشغلك دائما. فقد تأتي الكاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل وقدرة على التكبير 5X, مع إمكانية دمج أكثر من 3 صور في صورة واحدة.
واخيرا تتوفر الكاميرا في اللون الاسود والأزرق الداكن والفضي والأحمر وتأتي بسعر 199 دولار, ومن المفترض أن تنطلق في الأسواق في شهر مارس القادم.

المصدر

أضف تعليق (0)
ذات صلة