القائمة
هواتف سامسونج قد تدعم الشحن السريع بقوة 45 وات مجدداً

هواتف سامسونج قد تدعم الشحن السريع بقوة 45 وات مجدداً

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-11-22

دعمت عدد محدود من هواتف سامسونج الشحن السريع بقوة 45 وات قبل أن تقرر الشركة الكورية اتخاذ خطوة للوراء ودعم هواتفها للشحن السريع بقوة 25 وات فقط.

هذا القرار قد يتغير مع هواتف Galaxy S22 القادمة فبخلاف التسريبات التي ظهرت مؤخراً عن السلسلة المرتقبة ظهرت تسريبات جديدة عن إطلاق سامسونج لشواحن جديدة تدعم هذه القوة الكهربية.

التسريبات التي نشرها WinFuture تقول أن سامسونج تعمل على إطلاق شاحنين. الشاحن الأول هو شاحن ثلاثي به ثلاثة منافذ إثنين من نوع USB-C وواحد من نوع USB-A. المنافذ الثلاثي تأتي بقوة 65 وات, 25 وات و 12.5 وان على التوالي. المنفذ ذو قوة كهربية 65 وات سيكون مخصص لأجهزة اللابتوب وأجهزة Chrombook التي تطورها الشركة فيما ستكون باقي المنافذ لشحن أي نوع من الأجهزة الأخرى.

 

الشاحن الثاني سيكون باسم EP-T4510 وسيدعم الشحن السريع بقوة 45 وات. الشاحن وكما يظهر أمامكم في الصورة يتطابق في الشكل مع شاحن سامسونج الحالي ذو قوة 25 وات. الشاحن الجديد للأسف لن يتواجد في علبة هواتف الشركة الرائدة القادمة فسامسونج قررت ومع إطلاق هواتف Galaxy S21 أن تتبع خطوات أبل وألا توفر شاحن في علبة هواتفها بدعوى الحفاظ على البيئة.

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة