أشارت بعض الشائعات أن الهاتف الرائد القادم من سامسونج لن يحصل على ترقية كبيرة لسرعة الشحن كما أشيع سابقًا، حيث تزعم شهادة جديدة مقدمة إلى المنظمين في الصين أن بطارية سلسلة Samsung Galaxy S22 ستبلغ ذروتها عند 25 واط فقط.

Galaxy S22 Ultra

وحصلت ثلاثة أنواع من السلسلة الرئيسية على شهادة CCC، وتكشف الوثائق التي حصلت عليها WhyLab من المنظمين الصينيين عن كشف مخيب للآمال حول قدرتها على الشحن، لهذا سوف تدعم متغيرات سلسلة Galaxy S22 الثلاثة شحن 25 وات فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تأتي الأجهزة مع شاحن سفر اختياري يحمل علامة EP-TA800. وهو نفس الشاحن الذي كان متاحًا لأفضل هواتف سامسونج منذ بضع سنوات.

لا يعني استخدام شاحن بقوة 25 واط في الشهادة بالضرورة أن سلسلة Galaxy S22 ستصل إلى أقصى حد عند سرعة الشحن هذه، كما أشار SamMobile، ومن أجل الحصول على الشهادة، تستخدم الشركة عادةً أجهزة شحن قياسية لجهازها، قد لا يمثل الشاحن المستخدم في هذه الحالة بدقة أقصى سرعة شحن للهاتف.

يذكر أنه في شهر يوليو تم رصد محول شحن جديد بقدرة شحن تصل إلى 65 وات للسلسلة الرائدة القادمة لعملاق التكنولوجيا

لقد تبنت بعض الشركات المصنعة للمعدات الأصلية الصينية بالفعل سرعات شحن فائقة السرعة لهواتفهم الرئيسية، مثل شحن 120 واط على Xiaomi 11T Pro و Nubia's RedMagic 6S Pro، ومع ذلك يبقى أن نرى ما إذا كانت سلسلة Galaxy S22 ستتمتع بسرعات شحن أسرع من سابقتها أم لا.