يبدوا أن الحركه السوقيه الجديده التي تشهدها المتاجر في الآونه الأخيره تدفع بعض الشركات العملاقه إلى تخفيض أسعار أشهر مُنتجاتهم المطلوبه من قِبل العُملاء والزبائن ، حيثُ بادرت شركة Samsung بوضع سعر جديد لواحد من أكبر السعات لوحدات التخزين المحموله وهو Samsung 2TB T5 SSD. فقد شهد وحدة التخزين المحموله 2TB T5 على إنخفاض كبير في قيمته 100$ ليصل سعره الجديد إلى 299.99$ فقط.

2TB T5 SSD هو واحد من أكبر وحدات التخزين المحموله لدى Samsung وبما أن هُناك العديد من وحدات التخزين المحموله تأتي من الشركه بسعات تخزينيه 2TB فهذا يعني أن أغلب هذه الحلول ستشهد على إنخفاض مُماثل وشبيه للإنخفاض الذي شهدته وحدة 2TB T5 SSD. إذا تذكرنا جيداً مُراجعات الحاله الصلبه التي نتحدث عليها فقد لاقت العديد من الإيجابيات وحازت على مديح وإعجاب كل من تعامل معها وشارك في إختبارها إلا أن العائق الوحيد أمامها كي يجعل منها الحل الأمثل أمام جموع المُستخدمين كان سعرها المُرتفع الذي بلغ 800$. ولكن في الوقت الحالي أصبح إقتناء وحدة تخزين محموله تزيد سرعات خصائصها المصنعيه عن 500MB/s  لكلً من إختبارات القراءه والكتابه فُرصه ممكنه وبتكاليف أقل بفارق ملحوظ. كما أن ما يُميز وحدة 2TB T5 SSD أنه قادر على توفير الدعم المزدوج لكل من USB 3.1 Gen 2 / USB Type-C.

تأتي قياساته على شكل طولxعرضxإرتفاع بالقيم الآتيه 3.0 × 2.3 × 0.4 ووزنه لا يتعدى 1.8O. وقادر على تدعيم جميع أنظمة التشغيل على الرغم من كونه وحدة تخزين خارجيه، هذا الأسلوب والمنهج المُتبع من قِبل شركة سامسونج سينعكس بشكل ملحوظ على عالم حلول التخزين الصلبه أجمعها، فهذه هي الخطوه الثانيه التي تخطوها الشركه وتُساعد على هبوط أسعار حلول التخزين المُتقدمه لديها بفوارق سعريه ليست بسيطه، فسبقت هذه الصفقه صفقةً أخرى ولكنا كانت بخصوص حلول التخزين الداخليه QVO 870 والذي شهد على إنخفاض مُشابه تماماً في القيمه الماديه.