القائمة
سامسونج تطلق تحديث One UI 4 لإصلاح خطأ معدل تحديث Galaxy S21

سامسونج تطلق تحديث One UI 4 لإصلاح خطأ معدل تحديث Galaxy S21

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-24

على الرغم من أن Samsung تشتهر بصنعها واحد من أفضل هواتف Android التي يمكنك شراؤها، بفضل الشاشات عالية التحديث، وبرنامج One UI الرائد في الصناعة، إلا أن أحدث إصدار تجريبي من One UI للشركة لنظام Android 12 قد يضر بتلك الشهرة.

وفقًا لمؤشر reddit تم الإبلاغ عن خطأ اكتشف بواسطة Android Police، يبدو أن الإصدار التجريبي الأخير من One UI لنظام Android 12 قد أدى إلى خفض معدلات التحديث المرتفعة إلى 60 هرتز فقط على هواتف سلسلة S21. 

وأدى ذلك بالتبعية إلى التمرير المتقطع وتجارب التطبيق البطيئة، من الغريب أن الخطأ يبدو أنه يؤثر فقط على أجهزة S21 التي تستخدم Qualcomm Snapdragon SOC ، حيث أن مالكي S21s مستخدمي شرائح Exynos الخاصة بشركة Samsung لم يبلغوا عن أي مشكلات من هذا النوع من قبل.

أقر Samsung Beta Moderator في سلسلة Reddit بأنه يعمل على إيجاد حل وأنه قد تم تصعيده إلى فرق ضمان الجودة الداخلية الخاصة به، على الرغم من أننا لا نملك إطارًا زمنيًا ثابتًا حتى الآن لموعد وصول الإصلاح، يمكن لمالكي S21 الذين يقومون بتشغيل الإصدار التجريبي الرابع من One UI 4 ضبط إعدادات العرض يدويًا للتشغيل عند 60 هرتز في الوقت الحالي، ومن المفترض أن يؤدي ذلك إلى حل  الخطأ الموجود أثناء التمرير في صفحات الويب أو التطبيقات مثل Twitter.

منذ ظهور Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Utra لأول مرة في وقت سابق من هذا العام، أشاد المراجعون والمعجبون على حد سواء بجودة البناء والخبرة الشاملة لاستخدام الهواتف، حتى أنه تم وضعهم في قائمة أفضل هواتف Android وأفضل كاميرات هواتف Android طوال العام، لذا فإن وجود خلل مثل هذا يعطل تجربة المستخدم أمر محبط بالتأكيد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة