القائمة
ارتفاع أسعار هواتف سامسونج في مصر وهذه الأسعار الجديدة

ارتفاع أسعار هواتف سامسونج في مصر وهذه الأسعار الجديدة

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-19

شهد سوق الهواتف الذكية في مصر، بداية من اليوم، زيادة ملحوظة في أسعار الهواتف تراوحت ما بين 115 إلى 2000 جنيه، وكانت هواتف سامسونج الأبرز في فروق الأسعار.

ترجع هذه الزيادة الملحوظة إلى أزمة نقص الرقائق الذكية المستخدمة في تصنيع الهواتف، حيث يقول محمد الحداد، عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس شعبة الاتصالات وتجار المحمول بالغرفة التجارية بالجيزة ن أسباب زيادة أسعار الهواتف المحمولة في مصر تعود بشكل رئيسي إلى أزمة الشرائح والرقائق الإلكترونية، بالإضافة إلى جائحة فيروس كورونا وارتفاع أسعار المواد الخام وقلة الإنتاج، وهي العوامل التي أدت إلى ارتفاع تكلفة الإنتاج.

ووفقاً لموقع FollowICT، فقد حصل الموقع على قائمة الأسعار الجديدة الخاصة بهواتف سامسونج في مصر، حيث نلاحظ زيادة في عدد كبير من أجهزة سامسونج.

قائمة أسعار هواتف سامسونج الجديدة في مصر

أسعار هواتف سامسونج مصر

وصرح  محمد مازن، مدير مكتب سامسونج في مص، للمصدر أن الزيادة في أسعار هواتف سامسونج في مصر تتراوح ما بين 115 إلى 2000 جنيه.

وتختلف قيمة الزيادة في السعر حسب فئة وسعر الهاتف نفسه، فمثلاً نجد الزيادة في سعر هاتف جالاكسي M11 حوالي 150 جنيها، بينما تصل الزيادة في سعر هاتف سامسونج القابل للطي جالاكسي Z فولد  3 5G سعة 512 جيجابايت إلى 2300 جنيها.

من أبرز الهواتف التي ارتفعت أسعارها أيضاً نجد جالاكسي A52، وهواتف جالاكسي S21، وعدد من الأجهزة اللوحية التي تجدونها في القائمة بالأعلى.

أضف تعليق (0)
ذات صلة