القائمة

سامسونج تعلن عن أكبر تحديث قادم داخل هواتفها القابلة للطي

سامسونج تعلن عن أكبر تحديث قادم داخل هواتفها القابلة للطي

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-19

يبدو أن Samsung Galaxy Z Fold 3 سيكون أحد أكثر الهواتف الذكية القابلة للطي تقدمًا عند إطلاقه الشهر المقبل،حيث يشير تسريب جديد إلى أنه سيكون أكثر متانة ليس فقط من سابقه ولكن أيضًا من الهواتف الأخرى القابلة للطي هذا الموسم.

ومن المقرر عقد حدث Samsung Unpacked التالي في 11 أغسطس حيث سيكون Z Fold 3 هو نجم العرض، ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عن Z Flip 3 و Galaxy S21 FE و Buds 2 وسلسلة Galaxy Watch 4 الجديدة.وبالفعل كشفت عدد من التسريبات الكثير من المعلومات عنهم، الكثير بالفعل عنهم، لكن تطورًا جديدًا يتحدث عن تغيير مهم قادم في الأجهزة القابلة للطي لعام 2021 من سامسونج.

وفقًا لـ Samsung Tipster Ice Universe المشهورة ، سيكون لدى Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 أقوى شاشات عرض مرنة من أي شاشات قابلة للطي هذا العام، ستكون نسخة مطورة من الزجاج الرقيق للغاية (UTG) الذي ظهر لأول مرة في Z Fold 2، ويجب أن يوفر متانة أفضل على المدى الطويل وأن يكون أقل عرضة للخدوش، يعد هذا تغييرًا مهمًا لأن Z Fold 3 سيوفر أيضًا الدعم لقلم S Pen، والذي سيتطلب شاشة أقوى.

هذا وكانت شاشات العرض الهشة التحدي الأكبر لمصنعي الهواتف الذكية، يجب أن تكون الألواح صلبة بما يكفي لتحمل الاستخدام اليومي، وفي نفس الوقت مرنة بما يكفي للطي بسهولة دون تشقق، ربما تؤتي الشراكة مع كورنينغ ثمارها أخيرًا أيضًا.

يشاع أيضًا أن شركة Samsung قد حققت أخيرًا تنفيذًا عمليًا للكاميرا تحت الشاشة، مما يسمح لكاميرا الصور الشخصية بالاختفاء عند عدم استخدامها، إذا كان هذا صحيحًا فسيكون Z Fold 3 أول جهاز عالمي رئيسي يحقق هذا الإنجاز.

يذكر المصدر كذلك أن الكاميرات لن تكون نقطة قوية هذا العام، ومن المرجح أن تستخدم نفس الأجهزة مثل Z Fold 2 أو Samsung Galaxy S21 القياسي - وكلاهما لم يكن الأفضل في فئتيهما. ولكن كما يشير مطورو XDA فإن التمسك بإعداد الكاميرا الأساسي سيسمح لـ Samsung Galaxy Z Fold 3 بالحفاظ على تكلفة المكون منخفضة بالإضافة إلى أن يكون له جسم أنحف وأخف وزناً، وكلاهما سيساعد الطي المتميز على جذب المزيد من العملاء العاديين .

أضف تعليق (0)

ذات صلة