القائمة

قيد التطوير
سامسونج تعلن عن موعد مؤتمرها Unpacked  يوم 11 أغسطس هذا العام 2021

سامسونج تعلن عن موعد مؤتمرها Unpacked يوم 11 أغسطس هذا العام 2021

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-07-21

 بعد أسابيع من التسريبات والشائعات، حصلنا أخيرا على تأكيد رسمي من سامسونج بشأن موعد حدثها القادم  Samsung Unpacked والمتوقع إطلاقه يوم 11 أغسطس هذا العام 2021.

وكما ترى، فإن شعار " Get ready to unfold" بالإضافة إلى الأشكال الهندسية تشير بوضوح إلى هواتف الشركة القابلة للطي وهما Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 ومن المقرر أن يتم كشف النقاب عنهما  في الحدث الذي سينعقد الشهر القادم.

إذا كنت مهتما بشراء هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 3، فإن الشركة لديها بالفعل صفحة حجز مفتوحة. سيشهد الأشخاص الذين يحجزون الهاتف مبكرا قيمة ائتمان إضافية بقيمة 200 دولار أمريكي لجهازهم الحالي وسنة في برنامج Samsung Care Plus بدون أي رسوم.

 سيكون هناك أيضا عرض خاص آخر للطلب المسبق غير معلن عنه ومع ذلك لايزال سعر الهاتف غير معروف، ولكن من المقرر أن يعلن العملاق الكوري سامسونج عن السعر خلال الحدث.

تؤكد الدعوة اطلاق هاتفين قابلين للطي. ومع ذلك، من المتوقع اطلاق عدد من منتجات الشركة الأخرى التي يُشاع إطلاقها هذا العام ومن المحتمل أن نرى ساعة سامسونج من الجيل الرابع.

أخيرا، من الممكن أيضا أن نشهد إطلاق Samsung Galaxy S21 FE في 11 أغسطس. لقد سمعنا الكثير من الشائعات المتضاربة حول هذا الجهاز، وإذا لم يتم الإعلان عنه خلال الحدث، فقد تقوم سامسونج بإطلاقه في وقت لاحق في الصيف أو في أوائل الخريف عبر حدث مصغر.

أضف تعليق (0)

ذات صلة