القائمة

سامي الجابر يصبح أول لاعب عربي ينضم لأساطير فيفا في FIFA 22

سامي الجابر يصبح أول لاعب عربي ينضم لأساطير فيفا في FIFA 22

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-13

من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر، وحساب شركة EA الشرق الأوسط، تم الإعلان عن ظهور النجم السعودي سامي الجابر في لعبة FIFA 22 بصفته ضمن أبطال فريق ألتميت تيم أو ما يعرف باسم Icons.

حصلنا على أول صورة لبطاقة اللاعب الشهير تظهر علم دولة السعودية وشعار الدوري السعودي بجانب تقييمه النهائي البالغ 86 درجة.

جدير بالذكر أن FIFA 22 ستقدم تقنية Hypermotion التي تسمح باستعمال تقنية تعلم الآلة لأول مرة في الجيل الجديد لإنتاج حركة واقعية وسلسة لأقصى درجة لـ 22 لاعباً بالوقت الفعلي وهذا يشمل تحركاتهم، طريقة الجري، العرقلة من خلال جمع داتا تمد اللعبة بالقدرة على إخراج 4000 من الـ Animations مما يعني استجابة أسرع وفيزيائية أوقع وهذا معناه بحسب موقع اللعبة الرسمي أن الذكاء الاصطناعي لكل اللاعبين صار متطوراً عن ذي قبل مما يعني توقع أفضل للهجمات وردة الفعل عليها كما أن القدرة على اتخاذ القرارات لكل لاعب زادت بمعدل ست مرات مما يعني تغيير شامل على الطريقة الهجومية.

تصدر FIFA 22 رسمياً لكل من PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X|S والـ PC مع ستاديا في 1 أكتوبر المقبل ويمكنكم اللعب مبكراً مع طلب النسخة المطلقة من اللعبة لفرصة اللعب بدءاً من 27 سبتمبر المقبل، هذه المرة هنالك نسختين فقط من فيفا 22 ألا وهما النسخة العادية بـ 60$ والنسخة المطلقة بـ 100$ بجانب نسخة PS5 أو Xbox Series X بـ 70$..!

أضف تعليق (0)

ذات صلة