القائمة

شركة Sapphire تُطلق بطاقات RX 6600 XT Pulse ، و RX 6600 XT NITRO+

شركة Sapphire تُطلق بطاقات RX 6600 XT Pulse ، و RX 6600 XT NITRO+

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-02

قدمت شركة Sapphire اليوم مجموعة أنيقة من البطاقات الرسومية من سلسلة AMD Radeon RX 6600 XT الجديدة ، مع بطاقات RX 6600 XT Pulse ، و RX 6600 XT NITRO + المتميزة. كلا البطاقتان تأتيان بتصميم بسمك فتحتين خلفيتين ، ويستخدمان حلول تبريد بمروحة مزدوجة. تتميز بطاقة NITRO + بخاصية كسر السرعة OC الأعلى من المصنع من بين البطاقتين، ومبدد حراري أثقل ، وتصميم مُميز للمبرد يتضمن زعانف ألمنيوم ذات حواف متموجة، ومراوح ذات دفاعات شبكية ، ونظام BIOS مزدوج ، ولوحة خلفية معدنية فضية ، وشعار Sapphire بإضاءة LED قابل للعنونة RGB ، و موصل ARGB ثلاثي السنون حتى تتمكن من مزامنة الإضاءة الخاصة بك مع البطاقة.

ومن الناحية الأخرى ، تتميز نسخة RX 6600 XT Pulse بتصميم أبسط بدون اللمسات النهائية المزدوجة اللامعة على سطح بطاقة NITRO +. كما أنه لا توجد شعارات مضاءة أو رؤوس RGB إضافية أو BIOS مزدوج. ولكن لا تقلق، فلا يزال بإمكانك الحصول على مجموعة مماثلة من مكدسات الزعانف ذات الحافة الموجية ، والدفاعات الشبكية ، بالإضافة إلى اللوحة الخلفية المعدني. تأتي هذه البطاقة أيضاً مع كسر سرعة OC مصنعي، ولكنه أقل من NITRO + ، ومن المتوقع أن يكون سعرها أقرب إلى سعر البطاقة القياسية.

لم تكشف الشركة عن ترددات ألعاب أو التعزيز لأي من البطاقتين ، لكن كلاهما يتميز بذاكرة GDDR6 بسرعة 16 جيجابت في الثانية ، ويستمدان الطاقة من موصلات طاقة PCIe واحدة ذات 8 سنون.

أضف تعليق (0)

ذات صلة