القائمة

شركة Sapphire s تستعد لإطلاق بطاقة RX 6900 XT Toxic المُبرّدة هوائياً

شركة Sapphire s تستعد لإطلاق بطاقة RX 6900 XT Toxic المُبرّدة هوائياً

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-01

يبدو أن شركة Sapphire سوف تقوم بإعداد نسخة مبردة بالهواء من البطاقة الرسومية الأفضل RX 6900 XT Toxic ، لتقوم بذلك بتجنّب فلسفة التبريد الهجين الذي إتبعته مع إصدارها الأصلي لصالح حل تبريد هوائي كامل أكثر تقليدية. وفي الواقع ، يبدو أن Sapphire ستُعيد استخدام حل التبريد ثلاثي المروحة الشهير الخاص ببطاقات Nitro + الرسومية مع تغيير نظام الألوان إلى الأصفر الخاص بسلسلة Toxic.

بالطبع من المفترض أن يكون ذلك أكثر من كافٍ للحفاظ على البطاقة باردة ، على الرغم من وجود تحسينات أخرى في بطاقة Toxic RX 6900 XT (مثل استخدام شريحة Navi 21 XTX وتحسينات على لوحة الدائرة الكهربائية وإيصال الطاقة، والذي بدوره يُتيح ترددات أنوية أعلى بكثير وقدرة أكبر على رفع تردد التشغيل )، هذه التحسينات لا تزال موجودة ، مما يبرر تسمية Toxic من الدرجة الأولى لبطاقة الرسومات هذه.

أعلنت شركة Sapphire أيضاً عن بطاقة RX 6900 XT Toxic تستطيع الوصول إلى ترددات أساسية أو Boost Clock تبلغ 2425 ميجاهرتز وترددات ألعاب تصل إلى 2235 ميجاهرتز. أي أقل من الإصدارين المبردين بنظام التبريد الهجين، حيث يأتي مع ترددات 2525 ميجاهرتز و 2375 ميجاهرتز على التوالي.

للأسف لم تكن هناك أي معلومات عن الأسعار أو التوفر متاحة في وقت كتابة هذا التقرير، ولكن سنوافيكم في حالة ظهور أياً منها.

أضف تعليق (0)

ذات صلة