القائمة

منصة Steam Deck يتم بيعها على متجر epay مُقابل ما يقرب 5000 دولار !!

منصة Steam Deck يتم بيعها على متجر epay مُقابل ما يقرب 5000 دولار !!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-20

أثار إعلان منصة Steam Deck من Valve إنتباه الجميع في عالم الألعاب كالعاصفة الأسبوع الماضي ، حيث أدى الإعلان عن منصة الألعاب المحمولة الجديدة المُصممة بواسطة Valve والتي تأتي مع وحدة معالجة مركزية من معمارية AMD Zen 2 مع أنوية RDNA2 الرسومية. ومع ذلك ، وكما هو الحال مع أي أجهزة ألعاب حديثة ، يجب عليك توقع أن يكون من الصعب الحصول على نسختك الخاصة من Steam Deck.

ويبدو أن الطلب على منصات الألعاب المحمولة الشبيهة والتي تعد بتمكين ألعاب AAA أثناء التنقل مرتفعة للغاية ، على الرغم من حقيقة أن هُناك بالفعل بعض الأجهزة المحمولة التي تعتمد نفس المفهوم والتي كانت متاحة لبعض الوقت الآن ، مثل AYA Neo (الذي يحتوي حتى على نواة Zen 2 إضافية) ومنصة One XPlayer القائمة على Intel، لم تحظى أياً منهما بنفس المقدار من الترحيب.

وعلى كل حال، وكما هو الحال مع أي إطلاق حديث للأجهزة، يحظى الجهاز الجديد باهتمام رئيسي كافٍ من المستخدمين (كما كان الحال من قبل مع وحدات المعالجة الرسومية ومنصات الألعاب الحالية من الجيل الحالي) ، فإن نسبة العرض والطلب غير المتوازنة هي فرصة ذهبية لمجموعة من التُجّار عديمي الضمير التي تتطلع إلى تحقيق ربح على حساب الآخرين (المستخدمين المتحمسين)، وهو ما حدث بالفعل.

فطبقاً لقوائم eBay لمتغيرات Steam Deck الموجودة حالياً و" المؤكدة للطلب المسبق" فقد تم تحديد بعض المنصات بالفعل عند حاجز السعر 4324 يورو (حوالي 4989 دولارًا). وبالنظر لهذا الوضع الحالي، فهذا بالطبع يوضّح أن الوضع الطبيعي الجديد هو أن يتم قياس المنتجات التي تم إطلاقها بنشاط ممارسات الجشع التُجاري، فضلاً عن أسعارها الرسمية، الآن أكثر من أي وقت مضى !!...

أضف تعليق (0)

ذات صلة