القائمة
ترند
ترند
أجهزة SnapScan باتت تدعم اللغة العربية الآن في الإمارات

أجهزة SnapScan باتت تدعم اللغة العربية الآن في الإمارات

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-06-02

خبر صحفي! أعلنت شركة PFU اليوم عن إطلاق أجهزة المسح الضوئي للأفراد ScanSnap في الإمارات. أجهزة الشركة الرائدة في هذا السوق باتت تدعم الآن اللغة العربية مع وجود خدمة للعملاء وبرمجيات وهاردوير متوافقين تماماً مع اللغة العربية.

سناب سكان SnapScan هو أحد حلول البرمجيات والهاردوير للمسح الضوئي التي تقدمها شركة PFU التابعة لشركة Fujitsu والموجهة للأفراد بهدف دمج تقنية متقدمة ولكنها في نفس الوقت بسيطة وبديهية لتقليل الفوضى والارتباك في المكتب. وباعتبارها الرائدة في سوق المساحات الضوئية للأفراد تساعد على الحصول على أعلى أداء والاستفادة القصوى من الفرص والممتلكات مع حماية قصوى ضد أي تهديد محتمل.

يتميز ScanSnap بتكنولوجيا بسيطة وبديهية سهلة الاستخدام عن طريق تحويل المستندات إلى تطبيقات بسرعة وببساطة. يسهل ScanSnap عملية الرقمنة في المنزل أو في المكتب أو أثناء التنقل.

أجهزة SnapScan مخصصة لملاك الشركات الصغيرة، الموظفين والأفراد بهدف زيادة الإنتاجية وهو ما يضمنه سجل هذه الأجهزة من المبيعات الضخمة التي فاقت 6 مليون وحدة مباعة منذ إطلاق أول جهاز منذ أكثر من 20 عاماً. دمج التكنولوجيا المتقدمة مع واجهة بسيطة وسلسلة ساهم في الوصول لهذا الهدف والحصول على أقصى كفاءة ممكنة من خلال الضغط على زر واحد.

بداية من اليوم ستصبح اللغة العربية في نوافة كل أجهزة SnapScan وهو ما يعني حصول الشركاء والمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة على مكتبة كبيرة من المنتجات والبرمجيات الداعمة للغتهم الأم.

وبهذه المناسبة قال طارق عقل مدير شركاء الشرق الأوسط في PFU: "نحن سعداء لرؤية اللغة العربية كلغة أساسية ضمن نواة أجهزة Snapscan الرائدة في هذا السوق وفي عدد من الخدمات التي نقدمها لنفتح الباب أما فرص جديدة وتدفق مالي أكبر لشركائنا في الإمارات". 

وأضاف: "نأمل أن نبني على النجاح والاستفادة من السمعة القوية التي طورتها PFU في الإمارات العربية المتحدة من خلال الأجهزة التي تحمل علامة Fujitsu لمشاريع الالتقاط الكبيرة والفوز بسوق المسح الضوئي للأعمال الصغيرة والشخصية باستخدام ScanSnap" 

وعلق الرئيس والمدير التنفيذي للشركة Hiroaki Kashiwagi قائلاً: " واصلت ScanSnap تحقيق نجاح كبير في السوق في جميع أنحاء العالم بفضل قدرتها على زيادة الكفاءة والاستفادة إلى أقصى حد من الأصول والفرص، وتقديم عمليات التقاط عالية الجودة والأتمتة. يسعدنا أن نكون قادرين على تقديم ScanSnap للعملاء في الإمارات العربية المتحدة، ونخطط لتكرار نجاحنا الحالي في في المنطقة."

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.scansnapit.com/ar

 

أضف تعليق (0)