بعد الكثير من الشائعات والتسريبات قامت أخيراً شركة Square Enix في مارس الماضي بالكشف رسمياً عن الجزء الجديد من سلسلة Tomb Raider والذي يحمل أسم Shadow of the Tomb Raider وذكرت الشركة بأن اللعبة ستتوافر بشكل رسمي في الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStaion 4 و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي.

اللعبة تأتينا من تطوير أستوديو Crystal Dynamics كما ذكرنا بالتعاون مع أستوديو Eidos- Montréal مطور سلسلة Deus Ex وشركة النشر الشهيرة Square Enix من أجل جلب بطلتنا المحبوبة "لارا كروفت" للمرة الثالثة بنسختها الجديدة. وبأحداث معرض E3 2018 حصل فريق "عرب هاردوير" على فرصة تجربة اللعبة وبإمكانكم الاطلاع على انطباعاتنا الخاصة باللعبة من خلال هذا الرابط.

وخلال الأيام القليلة الماضية بدأت شركة Square Enix في إصدار المزيد من العروض الدعائية الجديدة الخاصة بأحداث اللعبة، حيث قامت الشركة اليوم بإصدار عرض دعائي جديد نستعرض من خلاله طرح تحرك بطلتنا "لارا كروفت" في أحداث اللعبة إما عن طريق استخدام "الفأس" الشهير في الأجزاء الماضية من الثلاثية الجديدة أو عن طريق الحبال والتنقل بطريقة بهلوانية من مكان لأخر والنزول من الأعلى للأسفل عن طريق الحبال والتي تبدو مشابهة لطريقة التسلق كذلك فى لعبة Uncharted4.  أيضا شاهدنا من خلال العرض الجديد استخدام "لارا" للأشجار والتنقل بين الأفرع حتي تتمكن من التسلل خلف الأعداء والنيل منهم بسهولة فائقة.

لعبة Shadow of the Tomb Raider ستأتي بدعم كامل للغة العربية سواء ترجمة للقوائم والنصوص والحوارات أو دبلجة صوتية حيث تعود لنا من جديد "نادين نجيم" والتي أدت شخصية "لارا" من قبل بأحداث لعبة Tomb Raider التي صدرت في 2013، ومن المفترض أنها ستتوافر رسمياً في 14 سبتمبر المقبل عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

جديرا بالذكر أن فريق "عرب هاردوير" متواجد الأن من خلال الحدث الخاص باللعبة في "دبي" لتجربة اللعبة ولقاء مطوري اللعبة، فكونوا على متابعة خلال الأيام القليلة القادمة لقراءة انطباعاتنا الخاصة بأحداث تلك اللعبة من خلال تجربتنا لها من جديد.

https://youtu.be/aBBmIGuBURI