القائمة
محبي ألعاب Souls على موعد مع Shattered في 17 فبراير

محبي ألعاب Souls على موعد مع Shattered في 17 فبراير

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-20

بعد مرور أكثر من عام على البقاء في مرحلة الوصول المبكر، ستتاح أخيرًا لعبة Shattered: Tale of the Forgotten King للاعبي الكمبيوتر الشخصي في منتصف فبراير.

 بالنسبة لعشاق Dark Souls و Bloodborne، قد يكون اسم Shattered: Tale of the Forgotten King اسمًا مألوفًا، فهي لعبة مغامرات مستقلة من منظور الشخص الثالث تجمع بين أسلوب قتال يشبه Souls مع بعض الأنظمة الأساسية المبتكرة من أجل تقديم تجربة فريدة من نوعها، والخبر السار هو أن اللعبة ستخرج أخيرًا من مرحلة الوصول المبكر في 17 فبراير.

وفقًا لإعلان صادر عن Redlock Studio، ستتوفر لعبة Shattered: Tale of the Forgotten King على الكمبيوتر الشخصي كلعبة كاملة اعتبارًا من 17 فبراير، اللعبة متاحة حاليًا مقابل 24.99 دولارًا، ولكن من المحتمل أن يرتفع السعر قليلاً بعد اكتمالها، خاصة بعد الإشادات الواسعة حيث أوصى أولئك الذين لعبوا اللعبة على Steam كمشروع  طموح للغاية يشبه ألعاب. Souls

https://www.youtube.com/watch?v=Z8fp8ATNdYk&feature=emb_title

في Shattered: Tale of the Forgotten King ، ستبدأ رحلتك في عالم مظلم كمتساءل، بعد سقوط الملك، تغير كل شيء في عالم Hypnos إلى الأسوأ. الآن، الأمر متروك لك للتغلب على المخلوقات الشريرة الشريرة التي تدفع العالم إلى الظلام وتجنب سقوط الحضارة.

أضف تعليق (0)