حاملي بطاقة Odyssey من Intel على موعد للحصول على ما يبدو وأنه شيء سري له علاقة ببطاقة DG2 الرسومية على حسب أحدث التقارير التي ظهرت على الإنترنت، والتي أشارت لها الشركة العملاقة بـ “SWAG”، وهذا أمرٌ غريب في حد ذاته إن سألتنا. 

Intel Odyssey DG2 Card

تطلب Intel في الوقت الحالي من ملاك هذه البطاقات بتعبئة بعض التفاصيل الخاصة بهم للحصول على بعض الأشياء المجانية في نفس الوقت الذي أكدت فيها الشركة على دخول بطاقات DG2 الرسومية في مرحلة تصنيع العينات الخاصة بها، والتي ستأتي بمعمارية Xe HPG. 

Intel DG2 Card Leaked Photo

لا ننسى أيضاً أن تسريبات اختبارات الأداء الخاصة بهذه البطاقات تم تسريبها بالفعل، والتي وضحت أداء هذه البطاقة الذي يقارب لبطاقة GeForce GTX 1050 التي تأتي من NVIDIA من الجيل قبل الماضي، لكن من الممكن أن تكون هذه النتائج خاطئة طالما لم نرى البطاقة الحقيقية بعد

 

من المقرر أن تقوم الشركة بإطلاق هذه البطاقة من أجل أجهزة سطح المكتب وأجهزة اللاب توب أيضاً، وهذا لكي تستطيع أن تصنع أجهزة لاب توب تأتي جميع قطعها بالكامل من Intel كما نرى في أجهزة AMD التي تأتي بمعالجات Ryzen المركزية وبطاقات Radeon الرسومية. 



بالطبع، لن يحصل ملاك بطاقات Odyssey على بطاقات رسومية بالمجان، لكن نتوقع أن يحصلوا على بعض الهدايا الرمزية من Intel مع إمكانية تجربة البطاقة أو حضور سمينار خاص بالكشف عن هذه البطاقة قبل الجميع.