مُنذ عدة سنوات ونحن لم نسمع أي أخبار جديدة عن سلاسل شركة كونامي الشهيرة، ولكن مؤخراً ظهر تقرير على موقع VGC يؤكد عودة سلسلة Metal Gear Solid من جديد مع نسخة ريميك.

التقرير ذكر مجموعة أخرى من السلاسل الهامة جداً مثل سلسلة Castlevania التي صدر اخر جزء منها عام 2014 بعنوان Lords of Shadow 2.

حسب التقرير فإن شركة كونامي تنوي إعادة إحياء أبرز سلاسلها، وبالحديث عن سلسلة Castlevania فيوجد لعبة جديدة من السلسلة قيد التطوير حالياً وهي ستكون إعادة تصور للسلسلة الشهيرة، أيضاً حسب المعلومات فإن اللعبة قيد التطوير بالفعل داخل أروقة كونامي في اليابان مع دعم من فرق تطوير محلية.

أخيراً فإن التقرير أشار إلى وجود عدد من العناوين المرتبطة بسلسلة Silent Hill يتم العمل عليهم حالياً من قبل مجموعة فرق تطوير خارجية، وهي نفس المعلومات التي جاءت على لسان نفس الموقع في فبراير الماضي.

في نفس السياق قال موقع Gematsu أنه وصلت معلومات عن وجود جزء جديد من سلسلة Silent Hill يتم العمل عليه داخل أروقة فريق التطوير Kojima Production وأن فريق التطوير يريد الاحتفاظ بالأمر سراً.

الأكثر طرافة أن الموقع أشار إلى شركة سوني كناشر لهذا العنوان، وهذا يعني أننا سنرى قريباً إعلان عن لعبة Silent Hill جديدة من تطوير Hideo Kojima ونشر Sony Entertainment.