تزعم تسريبات من أحد المطلعين في صناعة ألعاب الفيديو أن لعبة Sly Cooper 5 قيد التطوير حاليًا، وهي المعلومات التي أكدها مصدر مختلف في الفترة الأخيرة، مما يشير لكونها صحيحة إلى حد ما.

تم تطوير الثلاثية الأصلية للعبة البلاتفورمر الكرتونية بواسطة Sucker Punch Productions، بينما صدر الجزء الرابع من تطوير Sanzaru Games في عام 2013، ومنذ ذلك الحين اختفت أخبار اللعبة تمامًا مع انشغال مطورها الأصلي بالعمل على مشاريع مختلفة لمنصات PlayStation في السنوات الأخيرة، أبرزها Ghost of Tsushima دون شك.

أفاد مقطع فيديو حديث من اليوتيوبر Canadian Guy Eh وجود العديد من التسريبات المحتملة التي تشير إلى أن Sly Cooper 5 قيد التطوير، وهي نفس المعلومات التي كررها الصحفي Nick Baker أيضًا، موضحًا أنه سمع أن هناك لعبة خامسة قيد الإعداد في الوقت الراهن، ولكنها لن تكون من تطوير استوديو Sucker Punch.

خمن البعض أن يكون استوديو Sanzaru Games هو المسؤول عن الجزء الجديد، ولكن لا تعتبر تلك الخطوة منطقية بعد استحواذ فيسبوك على الاستوديو في عام 2020، ما يرجح أن تكون اللعبة قيد التطوير تحت إشراف فريق مختلف كليًا لم يسبق له العمل على السلسلة.