القائمة
سناب شات Snapchat يقرر حظر حساب ترامب بشكل دائم

سناب شات Snapchat يقرر حظر حساب ترامب بشكل دائم

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-15

 بعد إغلاقه إلى أجل غير مسمى الأسبوع الماضي بسبب حصار الكابيتول، أعلن تطبيق سناب شات Snapchat حظر حساب الرئيس ترامب بشكل دائم في 20 يناير.

وكانت العديد من الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستاجرام وغيرهم قد حذفوا حساب الرئيس الأمريكي دونال ترامب بعد أحداث الهجوم على الكابيتول.

سناب شات Snapchat

حيث نشر حينها ترامب فيديو يحث مؤيديه ممن هاجموا الكابيتول على العودة لمنازلهم ومع ذلك وصفهم ترامب بالمميزون، كما أشار إلى أن انتخابات الرئاسة الأمريكية قد تم تزويرها لصالح بايدن وزعم أنه كان فائزا بل ومكتسحا وحصل على معظم الأصوات.

وكان رد فعل تطبيق سناب شات Snapchat هو تعليق حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمدة غير محددة ولكن تطور الأمر وقرر التطبيق حظر حساب الرئيس بشكل دائم.

إقرأ أيضا : انخفاض أسهم تويتر وفيسبوك بعد حظر حساب ترامب

وقال تطبيق Snapchat في بيان له "بعد تقييمنا للوضع وحرصا على السلامة العامة واستنادا لمحاولاته المتعلقة بنشر معلومات مضللة والحض على الكراهية والعنف وهي انتهاكات واضحة لسياسات الموقع، اتخذنا قرارا بإغلاق حساب ترامب نهائيا".

وأضاف سناب شات Snapchat "إن ترامب قام بإنتهاك سياسات التطبيق عشرات المرات وأرسلنا له تحذيرات بشأن المحتوى الذي ينشره ولكنه لم يستجب ولهذا سوف يسري الحظر الدائم رسميا في 20 من هذا الشهر".

أخيرا، ينضم سناب شات إلى تويتر في حظر حساب ترامب بشكل دائم، بينما فيسبوك قد قام بحظر الحساب لأجل غير مسمى أما شوبيفاي فقد أزالت متجر حملة ترامب من على منصتها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة