القائمة
ترند
ترند
سوني تٌطلق مجموعة تلفزيونات BRAVIA XR في الإمارات

سوني تٌطلق مجموعة تلفزيونات BRAVIA XR في الإمارات

منذ شهر - بتاريخ 2022-06-29

أطلقت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا مجموعة تلفزيونات BRAVIA XR الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع مجموهة من التقنيات الحديثة تقدم تجربة مشاهدة غامرة وألوان عميقة تناسب محبي الأفلام والألعاب وعشاق الرياضة.

تشتمل سلسلة BRAVIA XR الجديدة على MASTER Series OLED (QD-OLED) وA95K و4K Mini LED X95K وOLED وX80K وFull Array X90K و موديلات LED 4K أخرى.

وبدعم Cognitive Processor XR، يتحكم محرك XR Backlight Master Drive الفريد، بدقة، في أحدث جيل من الإضاءة الخلفية Mini LED في سلسلة X95K للحصول على سطوع مذهل.

ويعمل Cognitive Processor XR أيضًا على تشغيل لوحة OLED (QD-OLED) الجديدة من سوني A95K مع XR Triluminos Max، والتي توفر أكبر لوحة ألوان وتعيد إنتاج الظلال والألوان الجميلة بشكل طبيعي. وبفضل ملايين وحدات البكسل ذاتية الإضاءة، توفر كاميرا A95K ألوانًا أكثر من أي وقت مضى لتجربة مشاهدة جديدة تمامًا. 

أبرز ميزات مجموعة تلفزيونات BRAVIA XR

تجربة ترفيه منزلية غامرة

تأتي سلسلة تلفزيونات BRAVIA XR بتجربة صوت مذهلة، لتتطابق الصوت والصور المعروضة على الشاشة، بفضل Acoustic Surface Audio+ المحسّن لموديلات OLED و Acoustic Multi-Audio  لموديلات LED.

وعلاوة على ذلك، تتضمن المجموعة أيضًا ميزات جديدة تعمل على تخصيص وتحسين الترفيه في المنزل.\pde أصدرت سوني ونتفلكس معًا وضع Netflix Adaptive Calibrated Mode، والذي يقوم تلقائيًا بضبط معالجة الصور بناءً على الإضاءة المحيطة، بحيث تبدو العروض والأفلام المفضلة للمستخدمين تحت أي ظرف من الظروف.

والأفضل من ذلك، أن وضع معايرة BRAVIA CORE الجديد من سوني سيعدل تلقائيًا جودة الصورة على الشاشة لتتماشى بشكل أفضل مع الرؤية الأصلية لمنشئ الفيديو.

مثالية لألعاب الفيديو

بالنسبة لمحبي ألأعاب الفيديو،  تم تصنيف جميع تلفزيونات 2022 BRAVIA XR أيضًا بأنها "مثالية لـ PlayStation 5، والتي تتضمن ميزتين حصريتين لـ PS5® - Auto HDR Tone Mapping وAuto Genre Picture Mode5.

وتعمل أجهزة تلفزيون BRAVIA XR فقط على ضبط الصورة وتحسينها تلقائيًا إلى أفضل الإعدادات لوحدة التحكم PlayStation®5، سواء تم استخدامها للألعاب أو مشاهدة فيلم.

الشريك الأمثل لعشاق الرياضة

يمكن لعشاق الرياضة الانغماس في مباريات كرة القدم المفضلة لديهم. شاشة BRAVIA XR الجديدة تتميز بأول معالج إدراكي XR في العالم. 

ويستخدم التلفزيون طريقة معالجة جديدة تمامًا تتجاوز الذكاء الاصطناعي التقليدي، وهي مصممة لمحاكاة أسلوب الرؤية والاستماع البشري.

تقنية Spatial Sound Mapping

هواة الأفلام الذين يقضون وقتًا أطول في المنزل لمتابعة المسلسلات والعروض المفضلة لديهم سيقدرون تقنية 360 Spatial Sound Mapping من سوني. 

تعمل هذه التقنية الجديدة من تقنية الصوت المكاني على معايرة الصوت في غرفة المشاهدة المختارة، وبالتالي إنشاء العديد من مكبرات الصوت الوهمية مرتبة على النحو الأمثل للحصول على مجال صوت سينمائي أوسع وأكثر غامرة.

السعر والتوافر:

تتوفر تلفزيونات BRAVIA XR 2022 الجديدة بأحجام مختلفة تتراوح من 43 بوصة إلى 85 بوصة. ولمزيد من المعلومات حول موديلات تلفزيون Sony BRAVIA XR الجديدة، يرجى زيارة هذا الرابط.

 

الموديل

نطاق السعر بالدرهم الإماراتي

4K BRAVIA XR Mini LED

من 9,000 إلى 21,000

BRAVIA 4K LED

من 1,500 إلى 10,000

BRAVIA XR Full Array LED

من 4,000 إلى 11,000

BRAVIA XR OLED

من 6,000 إلى 13,000

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business