FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
Sony قد تعلن تأجيل Horizon Forbidden West للعام القادم

Sony قد تعلن تأجيل Horizon Forbidden West للعام القادم

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-30

يقال إن شركة Sony "تميل نحو" تأجيل لعبة PS5 الرئيسية لعام 2021، Horizon Forbidden West، إلى العام المقبل وفقًا لأحدث التقارير.

وفقًا للصحفي Jeff Grubb، فقد سمع من خلال أحد مصادره أن Sony من المحتمل أن تؤجل لعبة استوديو Guerrilla إلى العام المقبل ويمكن أن تعلن عن التأجيل في بث مباشر في سبتمبر تقريبًا، حيث سبق وحذرت شركة Sony من أن Horizon Forbidden West قد لا يتم إصدارها خلال هذا العام كما هو مخطط لها، مشيرة إلى أنها لم تكن مستعدة للتنازل عن الجودة أو صحة مطوريها لإطلاق لعبة عالية التكلفة من نوع AAA خلال فترة تفشي الوباء.

عندما سئل عما إذا كان لديه معلومات عن خطط Sony للبث المباشر التالي من برنامج State of Play، اقترح Grubb أن العرض التالي قد يتم في سبتمبر للتعويض عن تأجيل Horizon Forbidden West المحتمل.

جدير بالذكر أن مخرج اللعبة Mathijs de Jonge أكد في لقاء صحفي أن Horizon Forbidden West قد دخلت المرحلة الأخيرة من التطوير، حيث يركز Guerrilla Games حاليًا على صقل العنوان وإصلاح الأخطاء، وإنهاء العمل في بعض المناطق الأخرى المتأخرة عن الجدول الزمني المحدد وتابع:

لقد أكملنا للتو بنجاح المرحلة التجريبية الخاصة بنا، والتي لا تزال بعيدة جدًا، نحن الآن في المراحل النهائية من التطوير. لذلك نحن نصقل اللعبة ونصلح الخلل. نحن أيضًا بصدد إنهاء جوانب معينة من المشروع، مثل تأخر بعض الآلات عن الجدول الزمني - لأن بناءها يستغرق وقتًا هائلاً. بالإضافة للعمل على المشهد السينمائي الأخير. لا يزال هناك الكثير لتفعله مع لعبة بهذا الحجم، لكننا في المراحل النهائية.

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة