القائمة
سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف النقاب عن دليل أفضل هدايا عام 2021

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف النقاب عن دليل أفضل هدايا عام 2021

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-08

اكتشف في موسم الأعياد، أجمل ما يمكن أن تهديه لأحبابك من دليل هدايا سوني والتي تتنوع بين أحدث السماعات والكاميرات ومكبرات الصوت وأجهزة التلفاز. سواءٌ كانت الهدية لها أم له، فإنك حتماَ ستجد لدى سوني ما يناسب كل شخص. 

Sony WF-C500: حجمٌ صغير وصوت مميز 

الهدية المثالية للأشخاص الذين تحولوا من استخدام سماعات الأذن السلكية إلى السماعات اللاسلكية، تم تصميم سماعات WF-C500 من سوني لتوفير مستويات لا تضاهى من الراحة مبا يجعل قياسها ملائماً على نحوٍ آمن. تحتوي سماعات الأذن على تقنية محرك تعزيز الصوت الرقمي من سوني (DSEE) والذي يوفر دقة عالية للصوت حتى لملفات الصوت التقليدية. ومع 10 ساعات من عمر البطارية المتواصل، تتمتع هذه السماعات بمعيار IPX4 لمقاومة رذاذ الماء والعرق لاستخدامها أثناء ممارسة التمارين الرياضية. كما تتوافق سماعات WF-C500 مع تطبيقات المساعدة الصوتية مثل Siri و Google Assistant، وتتضمن ميكروفوناً متعدد الاتجاهات لضمان صفاء وجودة الصوت الصافي أثناء التحدث. تتوفر سماعات WF-C500 بألوان الأسود والأخضر والبرتقالي والأبيض. 

Sony WH-XB910N: سماعات رأس بتقنية إلغاء الضجيج وجهيرٍ إضافي

تعتبر الهدية المثالية لمحبي الموسيقى، وتأتي سماعات WH-XB910N مع قناةٍ مخصصة للجهير تعمل على تحسين الترددات المنخفضة لتقدم صوتاً جهيراً استثنائياً وتشكل إيقاعاتٍ دقيقة ونابضة لأفضل تجربة استماع. تحتوي هذه السماعات على تقنية مستشعر الضجيج المزدوج من سوني، وتوفر إلغاءً أفضل للضجيج، كما أنها تحتوي على تقنية 360 Reality Audio التي تعد بصوتٍ غامرٍ. ومع تقنية التقاط الصوت الدقيق، تضم سماعات WH-XB910N ميكروفوناً مدمجاً لإجراء المكالمات الصوتية دون الاستعانة باليدين عبر الهواتف الذكية المتصلة بها. كما تدعم سماعات الرأس اللاسلكية اتصالين في نفس الوقت من خلال ميزتي Bluetooth و Fast Pair and Swift Pair. تتوفر سماعات الرأس WH-XB910N باللونين الأسود والأزرق.

تلفزيونات سوني BRAVIA XR A90J و A80J: مستوى آخر لتجربة مشاهدةٍ غامرة 

تمثل تلفزيونات سوني BRAVIA XR A90J و A80J الهدية المثالية لموسم الأعياد هذا العام. مدعومةً بتقنية المعالجٍ المعرفي Cognitive Processor XR، تستخدم أجهزة التلفاز طريقة معالجة جديدةٍ كلياً تتعدى الذكاء الصناعي التقليدي، وهي مصممة تحاكي أساليب العقل البشري في الرؤية والسمع. يستخدم المعالج الجديد للذكاء المعرفي والذي يعمل كالدماغ البشري ويضبط فوراً درجة اللون والجودة وصفاء الصور، فضلاً عن مقدرته على اكتشاف النقطة البؤرية في الشاشة. تحول هذه التلفزيونات الجديدة أي صوت إلى صوتٍ محيطي ثلاثي الأبعاد، لتجربة واقعيةٍ فائقة بصوت محيطي غامر. 

سماعة HT-A9 الشريطية من سوني: الصوت المحيطي الأفضل ضمن فئتها

موسم الأعياد هو الوقت المناسب لخلق تجارب سينمائية غامرة في المنزل مع نظام الصوت المحيطي الفاخر HT-A9. حيث يوفر نظام HT-A9 تجارب صوتيةً ثوريةً متعددة الاتجاهات، وهي تحتوي على تقنية تخطيط الصوت المكاني 360 Spatial Sound Mapping لتوفر منطقة استماعٍ فائقة الاتساع تملأ كل جزءٍ من مساحة غرفة معيشتك لتستمع أسرتك وأصدقاؤك بتجربة الصوت موحدة. كما تدعم السماعة الشريطية أيضاً أنظمة ®Dolby Atmos و ®DTS:X، ليتسنى للمستخدمين من اختبار صوت محيطي سينمائي دون مغادرة المنزل. تتوفر سماعة HT-A9 الشريطية بسعر 7999 درهماً إماراتياً.  

Sony Alpha 7IV: تتخطى الحدود "الأساسية" للصور والفيديو 

موسم الأعياد هو الوقت المناسب للانتقال من المستوى الأساسي للصور إلى مستوى آخر مع كاميرا 7IV دون مرآة والمزوَّدة بمستشعر الصور كامل الإطار بدقة 33 ميغابكسل الذي تم تطويره حديثاً. يحتوي الطراز الجديد على العديد من تقنيات سوني الأكثر تطوراً ومن بينها أحدث قدرات محرك معالجة الصور ™BIONZ XR وميزة الضبط البؤري المتطورة والمقترنة بإمكانية التشغيل البسيط واعتمادية محسنة للصور والأفلام، مما يجعلها الكاميرا الشاملة المثالية لعشاق التصوير والمحترفين على حد السواء لتصوير شتى السيناريوهات. كما تفخر كاميرا ALPHA 7 IV بإمكانية تصوير الأفلام وغيرها من التقنيات المتطورة لتلبية الطلب المتزايد على الاتصال عن بعد، وهي تضع مفهوماً جديداً للمزايا الأساسية للكاميرا. تتوفر الكاميرا الجديدة بسعر 10999 درهماً إماراتياً، بينما تتوفر مجموعة العدسات بسعر 11699 درهماً إماراتياً.

أضف تعليق (0)