FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
رسمياً: PS5 الأسرع مبيعاً في تاريخ منصات سوني بـ 10 ملايين نسخة مباعة!

رسمياً: PS5 الأسرع مبيعاً في تاريخ منصات سوني بـ 10 ملايين نسخة مباعة!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-28

أعلنت سوني منذ لحظات عن نجاح PS5 من حيث المبيعات ليصبح بالفعل الآن الأسرع مبيعاً بين جميع منصاتها متغلباً على PS4، لنتعرف على التفاصيل..!

رسمياً، منصة بلايستيشن 5 تفعلها في أصعب الظروف التي يمر بها العالم وتتمكن من الوصول لـ 10 ملايين نسخة مباعة لتصبح بذلك أسرع منصة مبيعاً في تاريخ سوني وعلى حساب بلايستيشن 4 أيضاً وبهذا الصدد خرجت سوني ببيان رسمي منذ قليل لتشكر فيه اللاعبين على مساهماتهم في نجاح المنصة كما ذكرت في البيان بأن أزمات العالم ما تزال تؤثر على عمليات تزويد السوق بالمزيد من منصات PS5 ، الكثير من الطلب ضد قلة من العرض كما صرح Jim Ryan لجريدة Reuters بأن أزمة الهاردوير لا تزال أصدائها تؤثر على مبيعات بلايستيشن 5 بدون شك وما زال الطريق طويلاً قبل إيجاد حل جذري للمسألة ولكن رغم كل تلك الظروف، استطاع PS5 أن يصل لتلك الأرقام!

على صعيد آخر، أكدت سوني بأن God of War الجديدة يتم تطويرها من قبل Santa Monica، جزء Gran Turismo 7 لدى Polyphony Digital و Horizon Forbidden West لدى Guerrilla Games مما يعني أن فرص تأجيلهم باتت صعبة.

على جانب آخر، تم الكشف عن مبيعات بعض من ألعاب PS5 حيث تمكنت Spiderman Miles Morales من الوصول لـ 6.5 مليون نسخة مباعة أما Ratchet and Clank Rift Apart فقد باعت 1.1 مليون نسخة وأخيراً حصرية Housemarque الجديدة: Returnal حظت بـ 560,000 نسخة في رقم جيد لها أيضاً.

إذاً، البارحة علمنا بأن منصات Xbox Series X|S صارت الأسرع مبيعاً في تاريخ مايكروسوفت واليوم PS5 يفعلها لسوني أيضاً ويبدو بأن صناعة الألعاب تمضي ولا تبالي وهي أخبار مطمئنة ومفرحة بالطبع!

أضف تعليق (0)
ذات صلة