القائمة
انطلاق صفحات الطلب المسبق للـPS5 في كل متاجر Amazon حول العالم!!

انطلاق صفحات الطلب المسبق للـPS5 في كل متاجر Amazon حول العالم!!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-13

تقريباً تعددت التسريبات التي ذكرت بأن Sony تنوي الكشف عن سعر وميعاد إصدار منصة PS5 اليوم 13 من يوليو لتفجر قنبلة قوية في وجه Xbox وقبل عشرة أيام من معرضها فقط ، لنتعرف على التفاصيل..

PS5 Sony

الكثير من التسريبات صباح اليوم ذكرت بأن الطلب المسبق للـ PS5 قد فُتح في كل من إسبانيا ، فرنسا ، أستراليا ، كندا وغيرها حتى أمريكا وبريطانيا وهذا الكلام على متجر Amazon نفسه ولاحظ العديد من الناس وجود حركة نشطة عن المعتاد تخص هذه النقطة اليوم لذا زادت الشكوك حول ما إذا كانت Sony ستضرب ضربتها اليوم من حيث الإعلان عن السعر وميعاد الإصدار خصوصاً وأن المحلل Roberto Serrano قد أقر بأن 13 يوليو هو اليوم الموعود..

إن دخلتم على هذا الرابط فستجدون إمكانية الطلب المسبق لـ PS5 على متجر أمازون الفرنسي سواء بنسخته العادية أو الرقمية طبعاً وحتى اللحظة تم تحديث الموقع الأمريكي والبريطاني بمعلومات عن المنصة دون الطلب المسبق ولكن دورهم قادم لا محالة..

السؤال هو ، هل ستعلن Sony بالفعل عن سعر وميعاد إصدار PS5 اليوم أم تتركها ليوم آخر ؟ تابعونا في الحلقة القادمة من مسلسل PS5 حيث تعرض لنا سوني كل يوم جرعة أدرينالية جديدة..

شاركونا رأيكم وتوقعاتكم لميعاد الكشف عن السعر ، هل تفعلها سوني أم تتركنا حتى شهر أغسطس القادم في حدثها الخاص كما هو معروف ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة