القائمة
بسبب نقص الهاردوير، سوني تنذرنا من نقص أجهزة الـ PS5 الفترة القادمة

بسبب نقص الهاردوير، سوني تنذرنا من نقص أجهزة الـ PS5 الفترة القادمة

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-11-11

حتى بعد عام من إطلاق الجهاز، لا يزال من الصعب العثور على PS5، الذي باع 13.4 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، كانت Sony تبيع المنصة بشكل أسرع من وأكثر من الموجود في المتاجر، ويعود الكثير من ذلك بالطبع ، إلى النقص العالمي في قطع الهاردوير والرقائق، والذي أثر على عدد من الشركات الأخرى حول العالم أيضًا ولبعض الوقت كان السؤال هو ما إذا كان ذلك سيؤثر على أهداف سوني ... ويبدو أن الإجابة قد تكون نعم.

جيم رايان - Jim Ryan PlayStation PS5 - سوني بلايستيشن

في حين أن شركة Sony قد ذكرت سابقًا أنها قد حصلت بالفعل على ما يكفي من الرقائق وقطع الهاردوير لتحقيق مبيعاتها المستهدفة للسنة المالية الحالية والتي ستكون إجماليها 14.8 مليون وحدة، فإن الشركة لكي نكون منصفين، أوضحت أيضًا أنه بسبب الوضع العالمي الناجم عن COVID، هناك احتمال أن تنتهي الأمور بصعوبة في تواجد أجهزة الـ PS5.

الآن، يدعي تقرير صادر عن بلومبيرج أن ذلك قد تحقق يُزعم أن شركة Sony تواجه مشكلات في شراء الرقائق التي تحتاجها لتحقيق أهدافهم في إنتاج وتصنيع PS5 للسنة المالية الحالية التي تنتهي في 31 مارس 2022.

حيث كانت الشركة تأمل سابقًا في تصنيع مجموعه تصل إلى 16 مليون وحدة تحكم PS5 على مدار العام، فقد تم الآن تخفيض هذا الرقم إلى 15 مليونًا وقد يؤدي ذلك إلى بعض المشكلات المتعلقة بما إذا كانت Sony ستتمكن من الوصول إلى أرقام مبيعاتها المستهدفة لجهاز PS5 في السنة المالية الحالية.

من المرجح أن يستمر النقص العالمي في الهاردوير لبعض الوقت في المستقبل، قالت شركات مثل Toshiba و Foxconn و AMD على سبيل المثال إنه لن يبدأ الوضع أخيرًا في التحسن إلا في وقت ما في عام 2022، بينما قالت INTEL مؤخرًا إن ذلك قد يمتد إلى عام 2023.

أضف تعليق (0)
ذات صلة