OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
سبوتيفاي يُطلق ميزة كلمات الأغاني في الوقت الفعلى lyrics للجميع

سبوتيفاي يُطلق ميزة كلمات الأغاني في الوقت الفعلى lyrics للجميع

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-19

أعلنت سبوتيفاي رسمياً عن طرح ميزة كلمات الأغاني في الوقت الفعلي عبر تطبيقها على جميع المنصات، ولجميع المستخدمين في جميع المناطق على حد سواء.

خطوة ربما تأخرت قليلاً لكنها أصبحت حقيقية الآن، ميزة كلمات الأغاني في الوقت الفعل lyrics متاحة الآن على تطبيق سبوتيفاي عبر اندرويد و iOS وويندوز ووحدات تحكم الألعاب وحتى أجهزة التلفزيون الذكية التي تحتوي على تطبيق Spotify.

تغطي الخدمة جميع المناطق، وهي متوفرة للجميع بما في ذلك الحسابات المجانية والمدفوعة على حد سواء.

وسيتم توفير الأغاني بواسطة Musixmatch كجزء من شراكة مستمرة مع منصة الأغاني الشهيرة، وتقول الشركة أن الميزة الجديدة تغطي أكثر من 8 ملايين أغنية على المنصة.

سبوتيفاي عرب هاردوير

ميزة كلمات الأغاني في الوقت الفعلي كانت متاحة في أسواق محدودة

في العام الماضي، قدمت Spotify كلمات الأغاني في الوقت الفعلي التي تتزامن مع الموسيقى للمستخدمين في 26 سوقًا حول العالم، بعد اختبار الميزة أولا في عام 2019.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها 22 سوقًا من 26 سوقًا على أي شكل من أشكال دعم الكلمات، وتوسعت تلك الخطة لاحقًا إلى 28 سوقًا. وتمكن مستخدمو Spotify في اليابان أيضًا من الوصول إلى كلمات الأغاني عبر صفقة مستقلة مع SyncPower.

ومع ذلك ظلت مناطق كثيرة لا تتمتع بالخدمة، ولم تستجب الشركة لمطالب مستخدميها إلا بعد وقت من الزمن، والآن أصبحت الخدمة متاحة للجميع مع تحسينات إضافية، لأنها ستوفر مشاركة كلمات الأغاني على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي المقابل، ستزيل سبوتيفاي ميزة Behind the Lyrics التي كانت تعرض كلمات الأغاني ومعلومات حول المُغني وكاتب الأغنية في واجهة منفصلة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة