سكوير إينكس تصف لعبة Avengers بـ"المخيبة للآمال" بعد الانتقادات القوية
ادعى رئيس Square Enix أن استوديو Crystal Dynamics كان اختيار مناسبًا بشكل سيئ للعمل على لعبة Marvel’s Avengers نظرًا لافتقار الفريق الخبرة في الألعاب الخدمية التي يستمر دعمها لفترة طويلة.
وفي حديثه إلى المساهمين في بيان نُشر في التقرير السنوي للشركة، قال الرئيس Yosuke Matsuda إن شركة Square Enix بحاجة للتعلم من الأداء "المخيب للآمال" للعبة، قبل أن يسلط الضوء على أهمية مطابقة استوديوهات التطوير مع "تصميمات الألعاب" التي تناسب مهاراتهم واهتماماتهم على أفضل وجه.
[quote لقد تغلبنا على مجموعة متنوعة من الصعوبات غير المتوقعة في المرحلة الأخيرة من تطوير اللعبة، بما في ذلك الحاجة إلى الانتقال للعمل من المنزل بسبب الوباء. تمكنا من التغلب على هذه التحديات وإطلاق اللعبة، لكنها للأسف لم تثبت نجاحها كما كنا نتمنى.]
اشتهر Crystal Dynamics مطور Avengers بكونه الاستوديو الذي يقف وراء سلسلة ألعاب Tomb Raider المعتدة على اللعب الفردي، بينما يتعاون حاليًا مع Xbox Game Studios في تطوير لعبة Perfect Dark.
?xml>