تم الكشف رسميًا عن التحديث الأكبر حتى الآن لـ لعبة ستارفيلد ويتم إطلاق التحديث المُنتظر في 15 مايو. يضيف التحديث العديد من الميزات المطلوبة بشدة ، مثل خرائط سطحية مناسبة للكواكب ، تشير إلى نقاط الاهتمام وعلامات للبائعين في المدن الرئيسية. كما يمكنك الانتقال السريع  من الخريطة أو الماسح الضوئي الخاص بك ، مما يسهل عليك بيع العناصر الزائدة بسرعة.

تحديث لعبة ستارفيلد القادم سيكون الأضخم حيث ظهرت بعض خيارات اللعب الجديدة ، والتي تسمح للاعبين بتخصيص تجربتهم كما يرون مناسبا. يمكنك تغيير وزن الحمل ، وجعل القتال أسهل ، وجعل القتال الفضائي أكثر تحديًا ، والوصول إلى بضائعك من أي مكان وأكثر من ذلك بكثير (مما يمنحك نقاط خبرة إضافية). يمكن لأولئك الذين يرغبون في تحدي شخصياتهم عالية المستوى أيضًا اختيار صعوبة قصوى جديدة.

يحصل صانعو السفن على أدوات تخصيص داخلية جديدة ، مما يسمح بزينة مشابهة للبؤر الاستيطانية ، كما أنه من الممكن أيضًا تغيير مظهرك وسماتك في New Game Plus. تشمل التحسينات الأخرى إيقاف تشغيل كاميرا الحوار لعرض المشاهد من أي منظور ، وعلامات تبويب جديدة لقوائم الحاويات والمقايضة ، والمزيد.

تحسينات كبيرة لمعدل الإطارات على منصة Xbox Series X

فريق Bethesda Game Studios سوف يُطلق التحديث الرئيسي الرابع للعبة Starfield مع العديد من الميزات والتحسينات التي تعزز تجربة اللعب. كما وعد المخرج تود هوارد ، هناك "أوضاع عرض أخرى" للاعبي الأجهزة المنزلية ، مما يعني أنه يمكنك أخيرًا تشغيل اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية على جهاز Xbox Series X.

ستظهر خيارات العرض تحت "استهداف معدل الإطارات" و "إعطاء الأولوية". يتيح الخيار الأول اختيار 30 و 40 و 60 إطارًا في الثانية ، ولكن من المحتمل أن يكون معدل الإطارات غير محدود فقط على شاشات معدل التحديث المتغير (VRR) 120 هرتز. تلتزم ستارفيلد افتراضيًا بـ 40 إطارًا في الثانية على شاشة VRR ، مع إعطاء الأولوية "للرؤية الكاملة" في هذه العملية.

يمكن لأولئك الذين لديهم شاشات عادية اختيار 30 أو 60 إطارًا في الثانية ، ولكن قد يحدث تمزق في الشاشة عند اختيار الأخير. أما بالنسبة إلى "إعطاء الأولوية" ، فإنه يسمح بإعطاء الأولوية للرسومات أو الأداء. سيحافظ الخيار الأول على أعلى دقة وتفاصيل مرئية ، بينما يخفض الخيار الثاني الدقة الداخلية وتأثيرات الإضاءة وتفاصيل الحشود والمؤثرات الخاصة.

اعتمادًا على المشاهد وكمية الأحداث ، قد يتغير الدقة الداخلية ديناميكيًا بغض النظر عن الأولوية. تعمل بعض الإعدادات بشكل أفضل من البعض الآخر ، حيث توصي Bethesda بإعطاء الأولوية للأداء عند اللعب بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

لعبة ستارفيلد تحصل على مركبات أرضية أخيرًا!

من الواضح أن التحديث القادم سيكون الأهم والأكثر إثارة للعبة تقلد الادوار الفضائية الشهيرة ، مع خيارات لعب جديدة وخرائط سطحية مناسبة وأوضاع عرض أكثر على جهاز Xbox Series X. ولكن يبدو أنه مازال يوجد المزيد قادم إلينا في المستقبل حيث أكد فريق التطوير وجود ميزات أخرى قيد التطوير ، بما في ذلك أول مركبة برية للعبة.

ظهرت المركبة لفترة وجيزة في عرض تحديث شهر مايو ، ولا يوجد لها حاليًا إطار زمني للإصدار. ومع ذلك ، يجب أن يساعد ذلك في استكشاف الكواكب بمعدل أسرع بكثير. أما بالنسبة للدعم الرسمي للمود ، فقد ردد الفريق تصريحات المخرج تود هوارد ، مشيرًا إلى أنه تم إرسال إصدار بيتا من مجموعة أدوات Creation إلى منشئي محتوى موثوقين. توقع المزيد من التفاصيل حول ذلك قريبًا.

يعمل الفريق أيضًا على Shattered Space ، أول توسعة مدفوعة ستصدر هذا الخريف (سبتمبر ، إذا كانت الشائعات صحيحة). كما تم ذكر مهام إضافية ، على الرغم من عدم معرفة ما إذا كانت ستأتي في تحديث مجاني.

حسنًا يبدو أن لعبة ستارفيلد تستعد لتحديث ضخم وقوي جدًا، تحديث يضم العديد من الإضافات والمميزات التي طالب بها اللاعبين لفترة طويلة، وبالطبع لا تنسى أن تتابعنا لتتعرف على المزيد من التفاصيل حول التحديث بمجرد إطلاقه بشكل رسمي.