FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
Starfield تعود للأضواء بعروض جديدة تركز على المدن الرئيسية

Starfield تعود للأضواء بعروض جديدة تركز على المدن الرئيسية

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-28

بينما يفصلنا أكثر من عام على موعد إطلاق Starfield، لا يزال الجميع ينتظر الكشف عن أسلوب اللعب في أقرب فرصة، ولكن عوضًا عن ذلك، حصلنا على نظرة جديدة على مجموعة من المدن الرئيسية التي تستضيف أحداث عنوان الـRPG من Bethesda.

كشفت Bethesda عن ثلاث عروض جديدة كل منها يتطرق لمدينة مختلفة في لعبة الخيال العالمي، وفي الواقع، هي ليست عروض دعائية أو تشويقية قصيرة، وإنما عبارة عن صورة متحركة للرسوم الفنية التي سبق ورأينا بعضها مع تعليق من المصمم الرئيسي Emil Pagliarulo.

تتطرق العروض لمدينة New Atlantis العاصمة الرئيسية لجماعة United Colonies العسكرية والتي تحتضن فئات مختلفة من جميع أنحاء المجرة وتتميز بالتقدم التكنولوجي.

أما مدينة Neon فهي عبارة عن منصة صيد قديمة، تم تغيير نشاطها بعد إكتشاف سمكة ذات تأثير غامض على العقل يشبه تأثير المخدرات، مما جعل المسؤولين عنها يغيرون نشاطها لتصبح مدينة المتعة والملذات، حيث يتم بيع هذا العقار داخل جدرانها فقط، مما يجعلها وجهة سياحية لكل من يرغب في تجربته.

في النهاية لدينا نظرة على مدينة Akila والتي تحتضن مخلوقات مريبة وقاتلة أقرب للديناصورات والذئاب، مما يجعل تجاوز الجدران التي تحيط بها أمرًا غاية في الخطورة وممنوع في الأساس وفقًا للقوانين.

أضف تعليق (0)
ذات صلة