القائمة
ترند
ترند
إليكم أهم ما تم الكشف عنه في بث State of Play لشهر يونيو 2022

إليكم أهم ما تم الكشف عنه في بث State of Play لشهر يونيو 2022

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-06-03

على الرغم من أن حماسنا لم يكن مرتفعًا وكان من المحتمل أن تخيب سوني آمالنا مثلما فعلت في بثوث State of Play السابقة، إلا أن هذا البث كان عملاقًا بالكشف عن مجموعة ضخمة من العناوين الجديدة أهمهم Resident Evil 4 Remake. ليس هذا وحسب، بل تم الكشف عن مفاجأة رائعة أيضًا لمُلاك الحاسب الشخصي. إليكم أهم ما جاء في بث State of Play الأخير لشهر يونيو 2022.

1- الكشف عن Resident Evil 4 Remake

ريميك الجزء الرابع يأتينا بنفس أسلوب لعب ريميك الجزئين الثاني والثالث وبالطبع سنُكمل فيه رحلة شخصيتنا المُفضلة Lyon. اللعبة مبنية بالكامل على محرك Capcom الجديد RE Engine وموجهة لأجهزة الجيل الجديد فقط مما يعني أننا سنحصل على أفضل مستوى رسومي ممكن من السلسلة وستتفوق على Resident Evil Village.

لعبة Resident Evil 4 Remake تتوفر على الحاسب الشخصي، PlayStation 5، و Xbox Series X|S في 23 مارس 2022. توقعوا الكشف عن المزيد من التفاصيل واستعراض أسلوب اللعب في وقتٍ ما خلال الأسابيع أو الأشهر المُقبلة. اللعبة ستقدم قصة مُعاد تصورها ولكنها في نفس الوقت ستُحافظ على أساس اللعبة الأصلية.

بث State of Play

2- الكشف عن ألعاب لنظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR2

للأسف لم يتم الكشف عن معلومات أكثر حول نظارة PlayStation VR2 ولا حتى موعد الإصدار والسعر.

3- الكشف عن مفاجآت لمُلاك الحاسب الشخصي مع Spider-Man

على الرغم من انتشار تسريبات تُفيد بإطلاق Returnal و Sackboy: A Big Adventure على الحاسب الشخصي، إلا أن سوني فاجأتنا بالكشف عن إصدار Marvel's Spider-Man 2018 على منصة الحاسب الشخصي في 12 أغسطس 2022.

ليس هذا فحسب، بل تم الكشف أيضًا عبر PlayStation Blog أن الجزء الثاني الفرعي Miles Morales سيتوفر هو الآخر  على الحاسب الشخصي في خريف 2022.

4- الكشف عن موعد إصدار Stray

لعبة القطة المنتظرة Stray تأتينا بمقطع دعائي جديد يستعرض أسلوب اللعب وبعض اللقطات المميزة من ألغاز اللعبة وعالمها الرائع. ستتوفر لعبة Stray على الحاسب الشخصي، PlayStation 4، و PlayStation 5 في 19 يوليو 2022 وتلك المعلومة كان قد تم تسريبها سابقًا عبر قاعدة بيانات متجر PlayStation.

5- المشاركة باستعراض أسلوب لعب The Callisto Protocol

بعد انتظار استمر لأكثر من عام ونصف منذ الكشف الرسمي عنها لأول مرة، يعود لنا استوديو Striking Distance ليستعرض أسلوب لعب The Callisto Protocol ويبدو أن المنافسة ستكون شرسة بينها وبين Dead Space Remake. تُقدم اللعبة بيئات رائعة ومُظلمة مع تصميم أعداء رائع يجعلنا متحمسين لقتلهم!

تتوفر لعبة The Callisto Protocol على الحاسب الشخصي، PlayStation 4، PlayStation 5، Xbox One، و Xbox Series X|S في 2 ديسمبر 2022.

6- الكشف عن Street Fighter 6

شركة Capcom لم تكتفي بالكشف عن Resident Evil 4 Remake، بل كشفت أيضًا عن الجزء السادس من سلسلة Street Fighter والذي يُقدم لنا كل التجارب الكلاسيكية التي أحببناها من الأجزاء القديمة، بالإضافة إلى نمط لعب فردي جديد بعنوان World Tour يُقدم قصة مُذهلة في هذا العالم.

تتوفر Street Fighter 6 على الحاسب الشخصي، PlayStation 4، PlayStation 5، و Xbox Series X|S في وقتٍ ما خلال عام 2023.

7- أخيرًا، الكشف عن موعد إصدار Final Fantasy 16

شركة Square Enix تصحوا أخيرًا من الغيبوبة وتشارك باستعراض كامل لأسلوب لعب Final Fantasy 16 وقصتها المميزة. يبدو أننا أمام تجربة Final Fantasy عملاقة ستنقل السلسلة إلى إتجاه ضخم في المستقبل.

تتوفر Final Fantasy 16 بشكل حصري على منصة PlayStation 5 خلال صيف 2023. اللعبة قابلة للتجربة من البداية للنهاية حاليًا، والاستوديو يعمل على تحسينها لإصدارها بأفضل شكل ممكن.

تم الكشف أيضًا عن إصدار بعض الألعاب المستقلة على منصات PlayStation خلال عام 2022، ويمكنك التعرف على تفاصيل أكثر عبر مشاهدة بث State of Play. هذا كان مُلخص سريع لأهم ما تم الكشف عنه في الحدث، ونعم سوني قدمت أخيرًا بث عملاق يليق بإسم الشركة. لا يسعنا الآن سوى زيادة حماسنا لـ Summer Game Fest و Xbox Showcase. يبدو أننا أمام صيف رائع!

أضف تعليق (0)
ذات صلة