القائمة
مُلخص بث State of Play ليوم 10 مارس 2022

مُلخص بث State of Play ليوم 10 مارس 2022

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2022-03-10

انتهى بث State of Play اليوم والذي كان مُخيبًا للآمال نسبيًا. لكن على الرغم من ذلك، فقامت Sony بعرض مجموعة من الألعاب الجيدة التي ستتوفر خلال 2022 و2023 على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5. إليكم مُلخص سريع لأهم الإعلانات التي جاءت في البث!

قبل أن نبدأ، فقد شاركناكم منذ بضعة أيام تسريبات لبث State of Play وجاء جزءًا منها في الحدث. بالفعل شهدنا عرض جديد للعبة Forspoken، وعرض الإطلاق لـ Ghostwire: Tokyo، وبعض المفاجآت الجديدة مثل Exoprimal و Returnal Ascension. لكنكم بالطبع تتساءلون عن باقي الألعاب التي ذكرناها في التقرير ولماذا لم تظهر. الإجابة ببساطة هي أن Sony تعمل الآن على بث State of Play آخر سيصدر في وقتٍ ما خلال الأسابيع المُقبلة (أواخر مارس/أوائل أبريل)، وسيضم باقي الألعاب التي ذكرناها في التقرير.

1- الكشف عن لعبة Exoprimal

بدأت Sony الحدث بالكشف عن لعبة ديناصورات جديدة من شركة Capcom حيث ظن البعض أنها جزءًا جديدًا من سلسلة Dino Crisis، ولكنها عنوان جديد كليًا. لعبة Exoprimal تضعك في مواجهة غزو كبير من الديناصورات ويجب عليك مواجهاتهم باستخدام الـ Exosuits (شبيهة بما كانت في Anthem). اللعبة مبنية على محرك RE Engine وستُقدم مستوى جيد من الرسومات، وتركز بشكل أساسي على التجربة التعاونية (5 لاعبين).

تتوفر Exoprimal في وقتٍ ما من عام 2023 على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بالإضافة إلى مختلف أجهزة الكونسول مثل PlayStation 4، PlayStation 5، Xbox One، و Xbox Series X|S.

2- المشاركة بعرض الإطلاق للعبة Ghostwire: Tokyo

استوديو Tango Gameworks شارك بعرض الإطلاق الرسمي للعبة Ghostwire: Tokyo والذي استعرض لقطات مُنوعة من المشاهد السينمائية وأسلوب اللعب الرائع. هذا المقطع سيُزيد من حماسكم لتجربة اللعبة فور إصدارها خلال الأسابيع القادمة. انتظروا انطباعنا عنها قريبًا!

تتوفر Ghostwire: Tokyo على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 في 25 مارس 2022. اللعبة حصرية مؤقتة على منصة PS5 وستأتينا في 2023 على Xbox Series X|S.

3- مقطع جديد لأسلوب لعب Forspoken

بعد الكشف عن تأجيلها بشكل رسمي، ها هو استوديو Luminous Productions يُشارك بنظرة جديدة على لعبته المنتظرة Forspoken باستعراض جديد لأسلوب اللعب. شخصيًا أجد اللعبة تبدو رائعة في هذا العرض وتوجد تحسينات كبيرة للرسومات وأسلوب اللعب عن العروض السابقة.

تتوفر Forspoken على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 في 11 أكتوبر 2022. مثلها مثل Ghostwire، فاللعبة ستظل على PS5 كحصرية مؤقتة لفترة مُحددة ثم ستتوفر بعد ذلك على منصتي Xbox Series X|S.

4- المشاركة بعرض جديد للعبة Trek To Yomi

إذا أحببت لعبة Ghost of Tsushima وتريد العيش في مغامرة يابانية أخرى، فشركة Devolver Digital تُفاجئنا اليوم باستعراض جديد للعبتهم المنتظرة Trek to Yomi. إنها تجربة سوداوية من نوعية 2D في حقبة الساموراي ولها طابع خاص باللونين الأبيض والأسود.

تتوفر Trek To Yomi على PlayStation 4، PlayStation 5، Xbox One، Xbox Series X|S، والحاسب الشخصي في ربيع 2022.

5- تحديث جديد للعبة Returnal

استوديو Housemarque يُفاجئنا بالكشف عن تحديث مجاني للعبة Returnal بعنوان Ascension. هذا التحديث سيتوفر في 22 مارس ويُقدم Survival Mode. لكن الأهم من ذلك هو أنك ستستطيع الآن تجربة لعبة Returnal مع أحد أصدقائك بشكل تعاوني. هذا سيجعل اللعبة أكثر سهولة بالنسبة لكثير من اللاعبين الذين عانوا مع صعوبة اللعبة بشكل فردي.

لعبة Returnal متوفرة الآن للشراء بشكل حصري على منصة PlayStation 5.

بعض الألعاب الأخرى التي تواجدت في البث:

شاهد بث State of Play بأكمله:

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business