FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
منصة Steam Deck الجديدة تستهدف 30 إطار في الثانية مع معظم الألعاب!

منصة Steam Deck الجديدة تستهدف 30 إطار في الثانية مع معظم الألعاب!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-24

انقلب الإنترت مُنذ عدة أيام بسبب الإعلان عن منصة Steam Deck المحمولة القادمة إلينا من شركة Valve والتي تمكن اللاعبين من حمل ألعابهم المفضلة ومكتبة Steam معهم بشكل محمول تماماً مثل منصة Nintendo Switch.

الأخبار المتداولة عن المنصة كانت إيجابية جداً خصوصاً وأنه قادم مع عتاد ممتاز مع الأخذ في الاعتبار دقة العرض المستهدفة، ولكن من الواضح أن هذا العتاد القوي لن يكون الأفضل بالنسبة للكثير من الألعاب القوية على مكتبة Steam حيث صرح العاملين على الجهاز أنهم يستهدفون دقة عرض 800P مع 30 إطار في الثانية فقط لعدد كبير من الألعاب.

هذه المعلومات جاءت على لسان المطور Loup Griffais من شركة Valve في حواره مع IGN حيث أكد أن المنصة تستهدف عرض الألعاب بمعدل إطارات 30 إطار في الثانية فقط، وأكد أيضاً أن هذا الأمر يعتمد بشكل كبير جداً على الإعدادات التي يختارها اللاعب في الأصل والتي بدورها تؤثر على معدل الإطارات وعمر البطارية، وأعطى مثال بلعبة مثل Portal 2 الي يمكنها أن تعمل على المنصة بمعدل إطارات 30 إطار لمدة خمس ساعات متواصلة.

أيضاً أكد في حديثه أنه مع منصة Steam Deck سيكون اللاعب قادر على الوصول إلى معظم ألعاب الحاسب الشخصي ولكن بكل تأكيد لن تكون بجودة تجربتها على جهاز كبير يحتوي على عتاد ضخم.

جدير بالذكر أن المنصة الجديدة تحظى حالياً باهتمام كبير جداً وقادمة إلينا في ديسمبر 2021 بشكل تجاري.

أضف تعليق (0)
ذات صلة