FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
إحصائية Steam لشهر مايو: 30% من المستخدمين يعتمدون على معالجات AMD

إحصائية Steam لشهر مايو: 30% من المستخدمين يعتمدون على معالجات AMD

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2021-06-04

STEAM AMD INTEL

كما في كل مرة, تصدر Steam إحصائية شهرية تتعلق بقطع الهاردوير والسوفت وير التي يعتمد عليها مستخدموا منصتها. فعلى الرغم من وجود منصات اخرى إلا أن Steam لديها قاعدة مستخدمين هائلة تجعلنا في الكثير من الاحيان نعتمد على الأرقام التي تذكرها سواء كانت لقطع الهاردوير أو السوفت وير.

إحصائية شهر مايو من عام 2021 تضعنا بصورة واضحة لا يمكن إنكارها بأن هناك توجه كبير من قبل المستخدمين لاستخدام معالجات AMD على حساب Intel, فخلال مقارنة سريعة لشهر فبراير من عام 2020, كانت نسبة استخدام معالجات AMD بنسبة 21.39%,  بينما نسبة مستخدمي معالجات Intel وصلت إلى 78.61%. اليوم وفي عام 2021 شهر مايو أصبحت نسبة مستخدمي معالجات AMD مرتفعة لتصل إلى 30.13% بينما انخفضت نسبة مستخدمي معالجات Intel لنسبة 69.86%.

هذا إن دل فهو يدل على استمرار الخط البياني بالاتجاه لصالح AMD ضمن منصة مستخدمي ستيم, صحيح أنها ليست مقياس شامل لكل اللاعبين حول العالم ولكن بنفس الوقت لا يمكن إنكار هذه الدلائل على استمرار التوجه نحو معالجات Ryzen. اما بالنسبة للمعالجات الرسومية فنلاحظ من خلال الرسم البياني أن مستخدمي البطاقات الرسومية من AMD تصل نسبتهم 16.18% بينما مستخدمي بطاقات NVIDIA تصل نسبتهم 75.63%. كما وصلت نسبة مستخدمي نظام ويندوز 10 إلى نسبة 92.87%. يمكنك من معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الإحصائية من خلال الرابط المرفق من هنا.

هل تتوقعون أن نصل لمرحلة تصبح فيها نسبة مستخدمي معالجات AMD على منصة ستيم بنسبة 50%؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة