Saints Row Budget
القائمة
الكشف عن الكثير من تفاصيل لعبة Street Fighter 6 ضمن حدث TGS 22

الكشف عن الكثير من تفاصيل لعبة Street Fighter 6 ضمن حدث TGS 22

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-09-15

تنطلق اليوم فعاليات حدث Tokyo Game Show TGS 2022 ومن ضمن فعاليات الحدث تابعنا بث شركة Capcom الذي ركز بشكل كبير جدًا على لعبة Street Fighter 6.

خلال البث تم التأكيد على بعض المعلومات المتعلقة بلعبة Street Fighter 6 ومنها أن اللعبة قادمة في 2023 على الحاسب الشخصي، Xbox Series X|S، PS5 وPS4 أيضًا.

البث بدأ بعرض دعائي جديد بين لنا أن اللعبة قادمة مع إضافات جيدة تمامًا على السلسلة، كما أكد الإعلان على وجود شخصية Ken الشهيرة ولكن مع بعض التعديلات البسيطة على تصميمها.

شخصيات جديدة وأطوار لعب مختلفة

شخصيات لعبة Street Fighter 6

لعبة Street Fighter 6 قادمة مع حزمة من الشخصيات على رأسها Ken، أيضًا تم الكشف عن شخصية Blanka وهو إنسان بدائي أخضر اللون يحارب بعدائية ويمتلك دمية يمكنها إحداث الضرر للخصم، وعمومًا فإن اللعبة قادمة مع قائمة شخصيات جديدة تتكون من:

DHALSIM: مُعلم يوجا مرن ورشيق يمتلك الكثير من الذكاء والخدع، يمكنه مد أطرافه والتلاعب بالنيران لهزيمة الخصم.

BLANKA: محارب بري من غابات الأمازون يقاتل ببدائية وشراسة ويعتمد على التدحرج أثناء القتال، كما أنه يستخدم دمية صغيرة في صعق الخصوم.

E.HONDA: مصارع سومو ضخم البنية يمتلك طاقة جبارة وقوة كبيرة للقتال، يستخدم في القتال الكثير من أساليب السومو مثل خنق الخصم ورفعه.

KEN: يعود Ken مرة أخرى إلى السلسلة مع بعض التعديلات الشكلية إلى جانب بعض الحركات والمهارات الجديدة.

نمط Fighting Ground

طور World Tour لعبة Street Fighter 6

يُعد نمط Fighting Ground هو نمط اللعب الرئيسي والأساسي في اللعبة وهو يضم مجموعة من أطوال اللعب التقليدية ولكنه في نفس الوقت يضم المزيد من أطوار اللعب الجديدة على السلسلة.

يمكنك الآن تحديد معايير الفوز في المباراة ضمن طور اللعبة Extreme فأنت غير مقيد باستنزاف صحة الخصم فقط لتفوز، يمكنك التعديل على القوانين فمثلًا يفوز أول من يسقط الخصم 5 مرات على الأرض، أو حتى يمكن إضافة كرة كبيرة إلى المباراة تتحكم في معايير الفوز.

كما ذكرنا فإن نمط Fighting Ground يضم المزيد من أنماط اللعب الجديدة التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق إلى جانب أنماط القتال الرئيسية في السلسلة.

نمط لعب World Tour

 

طور World Tour لعبة Street Fighter 6طور World Tour لعبة Street Fighter 6

نمط لعب جديد تمامًا على السلسلة يمكن اللاعب من إنشاء الشخصية الخاصة به لينطلق في رحلة من قتالات الشوارع يقابل فيها أبطال اللعبة ويتعلم منهم المهارات المختلفة.

يضم هذا النمط نظام تصميم شخصية مثل الموجود في ألعاب تقلد الأدوار، يمكنك اختيار نوع شخصيتك وتحديد الملامح والخصائص الجسدية بل وحتى تحديد الملابس والمظهر العالم، وبعد ذلك يمكنك الانطلاق في قصتك الخاصة داخل عالم Street Fighter.

يمكنك في هذا النمط التجول في المدينة والدخول في معارك شوارع من نوع 1 ضد 1 أو 1 ضد أكثر من خصم وعند بدء المباراة سيتجمع الجمهور للمشاهدة وهنا تبدأ رحلتك في عالم الشهرة، أيضًا يمكنك الانضمام إلى مدارس معينة من المعلمين الموجودين في اللعبة لتعلم الحركات الخاصة بهم وأسلوبهم في القتال، كما يمكنك استخدام الحركات التي تعلمتها أثناء التجول في المدينة والتفاعل معها من خلال هذه الحركات.

نمط لعب Battle Hub

طور Battle hub لعبة Street Fighter 6

في نمط الـ Battle Hub يمكن لشخصيتك الالتقاء بباقي الشخصيات الحقيقية الموجودة في اللعبة والتواصل معهم عبر مجموعة من الألعاب الممتعة والنشاطات، كما يمكنك استخدام أجهزة الأركيد الموجودة داخل النمط لتجربة الأجزاء الأولى من لعبة Street Fighter.

كما يمكنك الاشتراك في مسابقات داخل نمط الـ Battle Hub بواسطة شخصيتك التي قمت بتصميمها، ويحتوي النمط على متجر خاص يضم عدد ضخم من الملابس والأدوات التي تساعدك في التعديل على شخصيتك في اللعبة.

يمكننا أن نقول Battle Hub هو مكان أكثر من كونه نمط أو طور لعب لدرجة أنه يحتوي على حجرة موسيقى وحجرة أخرى مخصصة لالتقاط الصور مما يجعله مكان تود زيارته كل يوم أثناء تجربتك اللعبة.

أخيرًا موعد البيتا

موعد بيتا لعبة Street fighter 6

في نهاية البث تم الكشف عن موعد اطلاق البيتا المُغلقة وهي قادمة يوم 7 أكتوبر القادم وتستمر حتى 10 أكتوبر، مع دعم لميزة اللعب المُشترك بين الحاسب الشخصي، Xbox Series X|S، وPlayStation 5.

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business