FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تقرير: قاعدة Nintendo Switch OLED تدعم تقنية 4K و 60 FPS

تقرير: قاعدة Nintendo Switch OLED تدعم تقنية 4K و 60 FPS

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-10-05

كانت قصة جهاز Nintendo Switch الذي يُشاع أنه جاهز لـ تقنية الـ 4K قصة حافلة بالأحداث ، حيث استمرت التسريبات والشائعات على مدى فترة طويلة وتشير بلا هوادة إلى أن مثل هذا الجهاز موجود بالفعل و هو في الطريق ، حتى مع نفي نينتندو بشكل قاطع لمثل هذه التقارير ولكن بطبيعة الحال ، فإن إصدار Switch الجديد الذي تم طرحه هو ترقية تكرارية أكثر بكثير ، مما أدى إلى خيبة أمل بعض الناس.

إنه يأتي مع قاعدة جديدة وهذه القاعدة على ما يبدو هو دليل لمستقبل جهاز الـ Switch ، حمَّلت قناة Nintendo Prime مؤخرًا مقطع فيديو لتحليل الجهاز ، وكشفت أن منفذ HDMI في متوافق مع HDMI 2.0 ، وأن الجهاز نفسه مزود بكابل HDMI 2.0.

بالضبط ما الذي يعنيه ذلك؟ بعبارات بسيطة ، هذا يعني أن هذا القاعدة قادرة على إخراج الصور بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية ، على الرغم من أن Switch OLED نفسه بالطبع ليس متوافقًا مع 4K و من أجل المقارنة ، يأتي الجهاز الأساسي مزودًا بكابل HDMI 1.4 ومنفذ HDMI 1.4.

يمكن أيضًا شراء قاعدة Switch OLED الجديدة بشكل منفصل ، لذلك إذا كان هناك أي جهاز Switch جاهز بدقة 4K من Switch قيد الإنتاج حاليًا ، فمن المنطقي أن تضمن Nintendo أن القاعدة يمكنها دعم ذلك فورًا.

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة