القائمة
ترند
ترند
سينولوجي تصدر تطبيقها السحابي الأحدث C2 Backup لنظام ويندوز

سينولوجي تصدر تطبيقها السحابي الأحدث C2 Backup لنظام ويندوز

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-10-13

أعلنت شركة Synology عن إطلاق أحدث تطبيقاتها السحابية Synology C2، حيث يوفر C2 Backup حماية قوية وفعالة للبيانات لأجهزة ويندوز، سواء كانت موجودة في المنزل أو موزعة عبر مكاتب متعددة.

قال Yen-ju Lin مدير المنتج لـ C2 Backup في Synology Inc: "مع C2 Backup، نقدم بديلاً جديدًا لأولئك الذين يرغبون في حماية أجهزتهم المركزية أينما كانوا، ولا يتطلب أي أجهزة إضافية لحماية أجهزة Windows، مما يسمح للمستخدمين ببدء النسخ الاحتياطي اليوم".

حماية كاملة و مركزية للبيانات

باستخدام C2 Backup للأفراد و C2 Backup For Business، يمكن نسخ كل شيء على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والخوادم التي تعمل بنظام Windows بشكل آمن وفعال من وحدة تحكم واحدة، يتضمن ذلك تكوينات النظام والبرامج والملفات والمجلدات ومحركات الأقراص الخارجية.

يتم حماية البيانات التي تم نسخها احتياطيًا على C2 Backup بالكامل ضد الوصول غير المصرح به عن طريق تشفير AES-256 من طرف إلى طرف، مع وجود مفتاح خاص يحمله المستخدم ضروري لفتح ملفات النسخ الاحتياطي والمعلومات الحساسة.

طرق مرنة لجدولة النسخ الاحتياطية

يمكن لكل مشترك تعيين تفضيلات الاحتفاظ بالإصدار الفردية الخاصة به. يمكن تصميم سياسات الاستبقاء لتلبية الاحتياجات الفردية أو الامتثال لسياسات ولوائح الشركة.

أخيرًا يوفر C2 Backup استراتيجيات جدولة للتأكد من أن المستخدمين لن يفوتوا أي نسخة احتياطية. يمكن للمستخدمين اختيار تنفيذ مهام النسخ الاحتياطي بشكل دوري، أو يمكنهم السماح بتشغيلها من خلال أحداث مثل قفل الشاشة أو تسجيل الخروج من الحساب أو تشغيل الجهاز.

خيارات استعادة سريعة وكاملة

في حالة فشل الجهاز أو فقد البيانات أو هجمات برامج الفدية، تتيح طرق الاسترداد السريعة لـ C2 Backup للمستخدمين استئناف الخدمات بسرعة، يسمح لك الاسترداد على مستوى الملف باسترداد أي ملف تحتاجه على الفور، بينما يمكن استعادة الأجهزة بأكملها إلى حالتها السابقة من خلال الاسترداد بدون نظام.

وقالت لين: "يمكن لمالكي الأجهزة الفردية العثور بسهولة على بياناتهم الاحتياطية وتنزيلها بسرعة بأنفسهم من خلال الوصول إلى وحدة التحكم C2 Backup البديهية، ويتيح مسح الإصدار للمستخدمين أيضًا استرداد النسخ القديمة من ملفاتهم من البوابة عند الحاجة".

يعتمد تسعير C2 Backup للأفراد على استخدام التخزين، مع عدم وجود حد لعدد الأجهزة المحمية بموجب كل اشتراك. تبدأ معدلات الاشتراك السنوية من 3.49 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقابل 500 جيجابايت من البيانات الاحتياطية أو أقل من 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا لحماية ما يصل إلى 2 تيرابايت.

التوفر

يتم تقديم C2 Backup في خطتي اشتراك: C2 Backup للأفراد و C2 Backup For Business. يُمنح المستخدمون الذين يسجلون في C2 Backup للأفراد حتى نهاية عام 2021 فترة تجريبية مجانية مدتها 90 يومًا، مما يسمح لهم باختبار شامل لقدرات النظام الأساسي الجديد. كما يتوفر C2 Backup For Business أيضًا لمستخدمي Microsoft 365 نسخ البيانات المخزنة احتياطيًا على Exchange Online.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business