القائمة
شركة Synology تعلن عن شراكة مع Redington الشرق الأوسط

شركة Synology تعلن عن شراكة مع Redington الشرق الأوسط

منذ شهر - بتاريخ 2022-04-20

خبر صحفي! أعلنت Synology اليوم عن شراكة جديدة مع Redington MEA وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات، أنماط الحياة الرقمية وحلول سلاسل التوريد.

وبهذه المناسبة قال Joanne Weng مدير التسويق في Synology: "نتطلع للعمل مع Redington في المملكة العربية السعودية وواثقون من شراكتنا معهم التي ستجعل نطاق أعمالنا أكبر".

وأضاف: "في الوقت الذي تكون فيه استمرارية واستدامة الأعمال في موقف حرج تلتزم Synology بتقديم حلول NAS الرائدة في هذا المجال للمؤسسات التي تحتاج حلول تخزين وشبكات متطورة مهما كان حجمها بهدف مساعدتها على اكتساب المزيد من المرونة وتبسيط سير الأعمال."

 ومن ناحيته قال Jeetendra Berry رئيس منطقة الشرق الأوسط والتوزيع الكمي في Redington الخليج: "إضافة Synology إلى قائمة شركائنا سيسمح لنا بتقديم خيارات تخزين أوسع لعملائنا في المملكة العربية السعودية."

"دمج خبرتنا التي تفوق 30 عاماً من تقديم الحلول لشبكات التوريد في الشرق الأوسط مع تقنيات Synology ستقدم لعملائنا أفضل حلول إدارة البيانات من حيث القيمة مقابل السعر متاحة في السوق اليوم"

هذا وبدأت Redington بالفعل في شحن حلول Synology وتقديم خدماتها الاستشارية من خلال شركائها الموثوق بهم في المملكة العربية السعودية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة